الإثنين, 20-مايو-2019
اوكرانيا بلد غني بالمعالم السياحية والطبيعية
سام برس
الأردن … حفل استقبال السفارة السورية على شرف الوفد البرلماني السوري المشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني العربي ال29
سام برس
سامسونغ تكشف عن أحدث إصدارات هواتفها القابلة للطي والجيل الخامس
سام برس/ متابعات
تقرير ..السعودية تمتلك ربع الاحتياطي العربي من الذهب
سام برس
قطر للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بـ 2.4 مليار دولار
سام برس/ متابعات
الفيلم اليمني "10 أيام قبل الزفة" يفوز بجائزة مهرجان أسوان
سام برس
8 كوارث شهدها "فيس بوك" فى 2018
سام برس
بثينة شعبان : أردوغان يسعى لزج تنظيم الإخوان المسلمين في الساحة السياسية السورية
15 مليون كلب تهدد أمن واستقرار مصر ومنظمات الرفق بالحيوان تتلذذ بدماء الضحايا
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
صدور كتاب " شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان"
سام برس
اتفاق "إماراتي - كوري" على بناء أكبر مشروع بالعالم لتخزين النفط
سام برس/ متابعات
"شارل ديغول" الفرنسية تتوجه إلى البحر المتوسط
سام برس
تعرض 7 ناقلات نفط للتفجير في ميناء الفجيرة الاماراتي
سام برس

 - يمكن للهاتف Huawei P30 Pro أن يجعلك أقرب إلى الحركة من أي هاتف آخر في السوق، وذلك بفضل الكاميرا المقربة التي تبلغ دقتها 8 ميغابكسل والتي تملك طول بؤري يصل إلى 125mm. يساعد التثبيت البصري للصورة ( OIS ) على إبقاء مظهر

الثلاثاء, 23-إبريل-2019
سام برس -
يمكن للهاتف Huawei P30 Pro أن يجعلك أقرب إلى الحركة من أي هاتف آخر في السوق، وذلك بفضل الكاميرا المقربة التي تبلغ دقتها 8 ميغابكسل والتي تملك طول بؤري يصل إلى 125mm. يساعد التثبيت البصري للصورة ( OIS ) على إبقاء مظهر الصورة حادًا وسلسًا. قامت Huawei و Leica أيضًا بترقية الكاميرات الأخرى من خلال تزويدها بميزات حصرية.

قدمت شركة Sony مستشعرًا خاصًا جدًا بدقة 40 ميغابكسل مع مصفوفة RYYB لتصفية الألوان، مما يجعل هذا المستشعر يأخذ اللون الأصفر مكان الأخضر للحصول على أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة. أصبح الحد الأقصى لـ ISO الآن ضعف ما يمكن أن يوفره الهاتف Huawei Mate 20، والفضل في ذلك يعود إلى الفتحة الكبيرة المشرقة 1.6، وتقنية التثبيت البصري للصورة OIS.

يضم الهاتف Huawei P30 Pro أيضًا كاميرا واسعة الزاوية بدقة 20 ميغابكسل مع الضبط التلقائي للصورة، فضلا عن مستشعر العمق Time Of Flight. يُستخدم مستشعر العمق هذا من أجل التأثيرات الجمالية، مما يجعل الخلفية المضببة أكثر واقعية في الصور. وبالنسبة للتكبير الهجين في الهاتف Huawei P30 Pro، فيمكن أن يصل إلى 10x مع العلم بأنه يمكنك الدفع بهذا الرقم إلى 50x مع التكبير الرقمي.

وبغض النظر عن الواجهة الخلفية، فالهاتف Huawei P30 Pro يضم شاشة AMOLED بحجم 6.47 إنش وبدقة +FullHD تخفي ورائها كذلك مستشعر بصمات الأصابع مع العلم بأن هذه الشاشة تعمل أيضًا كسماعة للأذن مما يسمح بجعل الصوت أعمق مع تقليل تسرب الصوت. ومن المثير للإهتمام أن الشاشة بأكملها تعمل كسماعة للأذن، مما يعني بأنه يمكنك وضع أذنك في أي مكان على الشاشة. ومع ذلك، هذا لا يعني بأن الهاتف سيوفر الصوت بتقنية الستيريو. وللتعويض، قامت شركة Huawei بإضافة مكبر صوت أكبر.

تم تقليص القطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة بحيث أصبح الآن يضم كاميرا أمامية أفضل بدقة 32 ميغابكسل علمًا أنه تم تطوير هذه الكاميرا لتوفير الخلفية المضببة بدقة أكبر في صور السلفي. ومع ذلك، فقد تم التخلي عن تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه.

الهاتف Huawei P30 pro يضم المعالج HiSilicon Kirin 980 مع نظام تبريد متميز. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 512GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية NM Memory.

الهاتف Huawei P30 Pro يأتي كذلك مع بطارية بسعة 4200mAh تدعم تقنية الشحن السريع 40W Huawei SuperCharge، فضلا عن الشحن اللاسلكي بسرعة 15W، والشحن اللاسلكي العكسي. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Huawei P30 Pro الجديد يضم الزجاج في الأمام والخلف وإطار مصنوع من المعدن، كما أنه يحمل شهادة IP68، مما يعني أنه مقاوم للماء والغبار.

علماً بإن الهاتف Huawei P30 Pro سيكون متوفرًا للشراء بتشكيلة مختلفة من الألوان، كما ان سعره وموعد إطلاقه لم يحدد بعد.

المصدر: الكتروني
عدد مرات القراءة:2802

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: