سام برس
طالبت أسرة الشهيد البطل الطيار الأردني معاذ الكساسبة بإعدام الارهابي الداعشي صدام الجمل الذي أعدم ابنهم حرقا داخل قفص حديدي ، ويأمل من دولة العراق حضور عائلة الشهيد خلال تنفيذ عملية الاعدام ضد أحد ذئاب داعش ، عملاً بالقوانين الدولية والانسانية والشرائع السماوية العادلة التي تعطي عائلة المجني عليه الحضور للتاكد من واقعة القصاص وجبر الخواطر .

وقالت عائلة الكساسبة"وردنا قبل قليل أن السلطات الأمنية العراقية ستقوم بتنفيذ حكم الاعدام بالارهابي صدام الجمل ( سوري الجنسية ) أحد المتهمين بعملية قتل الشهيد البطل الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقاً، و الذي صدر بحقه حكم الإعدام قبل فترة وجيزة و تمت المصادقة عليه من الجهات العليا العراقية.

لقد كان الإرهابي الجمل يشغل منصب والي شرق الفرات في تنظيم داعش الإرهابي و في تلك المنطقة تم إسقاط طائرة الشهيد البطل بنيران مجهولة المصدر بالنسبة إلينا، و في تلك المنطقة تم تنفيذ عملية قتل الشهيد البطل بطريقة بشعة يندى لها جبين البشرية و على مرأى و مسمع من وسائل الإعلام العالمية و بفيلمٍ بإنتاجٍ سينمائي من انتاجٍ هوليودي كما شاهد الجميع باستثناء عائلة الشهيد التي لم تشاهده إطلاقاً.

وأستنكر البيان ، انه سيتم تنفيذ حكم الاعدام بالمجرم في العراق متجاهلين مطاعائلة وقبيلة الكساسبة ، بالرغم انه يجب ان يتم اعدامه في الاردن بما يشفي ويجبر صدورالشعب الاردني ومعرفة تفاصيل و مكان جثة الشهيد معاذ و من ثم إحضار الجثة على اي حال كانت لدفنها في مسقط رأسه.

وقال والد الشهيد البطل معاذ الكساسبة ان الان، و مع اقتراب تنفيذ حكم الاعدام بحق الإرهابي الجمل على الأراضي العراقية و بعد إدانته بارتكاب جرائم ضد الإنسانية و العروبة والإسلام و بحق الشهيد البطل معاذ الكساسبة فإننا نتمنى على الحكومة العراقية السماح لنا بحضور واقعة إعدام صدام الجمل لتحقيق العدالة فيه .

حول الموقع

سام برس