السبت, 20-يوليو-2019
محمد علي الربادي الكلمة الطيبة
بقلم/ عبد الباري طاهر

رأي صحيح لفريدمان في نتانياهو وترامب
بقلم/ جهاد الخازن

هل كان الإسلام السّبب في تخلّف العالم الإسلامي..
بقلم/ عبدالباري عطوان

17 يوليو 1978م يوما من الدهر...
بقلم/ د. علي محمد الزنم

الخليج العربي ومثلث برمودا ..
بقلم / محمد فؤاد زيد الكيلاني

زيفُ الحضارةِ اللبنانية وكذبةُ الأخوةِ الإنسانيةِ
بقلم /د. مصطفى يوسف اللداوي

انقلاب معادلات العدوان على اليمن بعد خمس سنوات من العدوان على شعبنا اليمني
بقلم/ العميد ناجي الزعبي

رسالة إلى الوالي.. الصميل الذي غيب الدولة
بقلم/ حسن الوريث

اوكرانيا بلد غني بالمعالم السياحية والطبيعية
سام برس
الأردن … حفل استقبال السفارة السورية على شرف الوفد البرلماني السوري المشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني العربي ال29
سام برس
سامسونغ تكشف عن أحدث إصدارات هواتفها القابلة للطي والجيل الخامس
سام برس/ متابعات
تقرير ..السعودية تمتلك ربع الاحتياطي العربي من الذهب
سام برس
قطر للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بـ 2.4 مليار دولار
سام برس/ متابعات
الفيلم اليمني "10 أيام قبل الزفة" يفوز بجائزة مهرجان أسوان
سام برس
8 كوارث شهدها "فيس بوك" فى 2018
سام برس
بثينة شعبان : أردوغان يسعى لزج تنظيم الإخوان المسلمين في الساحة السياسية السورية
15 مليون كلب تهدد أمن واستقرار مصر ومنظمات الرفق بالحيوان تتلذذ بدماء الضحايا
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
صدور كتاب " شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان"
سام برس
اتفاق "إماراتي - كوري" على بناء أكبر مشروع بالعالم لتخزين النفط
سام برس/ متابعات
"شارل ديغول" الفرنسية تتوجه إلى البحر المتوسط
سام برس
تعرض 7 ناقلات نفط للتفجير في ميناء الفجيرة الاماراتي
سام برس

 - تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم و بمناسبة يوم العمال الذي يصادف الأربعاء 1 مايو ، أحيا صوت الأردن الفنان عمر العبداللات الإحتفال الكبير الذي أقامته أمانة عمان بهذه المناسبة وسط حضور كبير حضره نحو 3 آلاف مواطن

الخميس, 02-مايو-2019
سام برس -
الاردن ..

تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم و بمناسبة يوم العمال الذي يصادف الأربعاء 1 مايو ، أحيا صوت الأردن الفنان عمر العبداللات الإحتفال الكبير الذي أقامته أمانة عمان بهذه المناسبة وسط حضور كبير حضره نحو 3 آلاف مواطن من بينهم عمال وموظفون أستقبلوا العبداللات بالهتاف وموجات حارة من التصفيق فور صعوده إلى خشبة المسرح .

حيث قدم صوت الأردن باقة من أجمل أغانيه وأشهرها وردد معه الجمهور كلمات أغنياته لينثر الفرح في كافة أرجاء المكان ، ما أثرى الحفل وأشعل حماس الجمهور الذي جاء من كل أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية ، فما أن نطق العبداللات بالكلمات الأولى حتى قام الجمهور بمهمة الكورال فصدح صوته قويا وهز أجواء قاعة الحفل ، وتنقل "صوت الأردن " خلال الحفل بين عدداً من أغنياته التي تغنت بالوطن والملك والمواطن .

وكرّم جلالة الملك خلال الاحتفال الذي أقيم في مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية بمنطقة القويسمة، بحضور رئيس الوزراء عمر الرزاز، مجموعة من العاملين في القطاعين العام والخاص من مختلف محافظات المملكة، الذين يشكلون نماذج متميزة في العزيمة والإرادة والعمل والإنجاز.

وتضمن الاحتفال استعراضا عسكريا قدمته موسيقات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، تبعه استعراض لفريق المشاة الصامتة من مجموعة حرس الشرف.

وحضر الاحتفال رئيس مجلس الأعيان، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار الملك للاتصال والتنسيق، ومستشار الملك للسياسات والإعلام، وعدد من الوزراء، وأمين عمان، وعدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين .

ومن ناحية أخرى سيغادر صوت الأردن عمر العبداللات عصر اليوم الخميس ، إلى دولة الكويت الشقيقة برفقة فرقته الموسيقية وذلك بدعوة خاصة من سعادة السيد صقر أبو شتال سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الكويت ، للإحتفال بمناسبة عيد الإستقلال ال ٧٣ للأردن ، حيث سيقام الحفل يوم الجمعة القادم 3/5/2019 على مسرح البوليفارد الكائن بمنطقة السالمية .

وسيتوجه صوت الأردن صوت زين من دولة الكويت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لوضع اللمسات النهائية والأخيرة لألبومه الجديد بالتعاون مع شركة زين للإتصالات ، حيث سيحتوي هذا الألبوم الجديد على مجموعة منوعة من الأغاني التي تعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين الأردنيين والعرب ، ويحمل الألبوم الجديد هذا، العديد من المفاجئات الجديدة، من حيث اللحن والكلمات والتوزيع الموسيقي، وتعدد الموضوعات في الأغاني التي يغلب عليها الطابع العاطفي، حيث وعد العبداللات في تصريح له جمهوره الذي ينتظر إطلالته بهذا الالبوم الجديد بأن يقدم لهم أغنيات مختلفة ومتجددة من حيث الشكل والمضمون، والتي سعى لأن تكون متناسبة مع العديد من الأذواق.
عدد مرات القراءة:3027

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: