الإثنين, 20-مايو-2019
اوكرانيا بلد غني بالمعالم السياحية والطبيعية
سام برس
الأردن … حفل استقبال السفارة السورية على شرف الوفد البرلماني السوري المشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني العربي ال29
سام برس
سامسونغ تكشف عن أحدث إصدارات هواتفها القابلة للطي والجيل الخامس
سام برس/ متابعات
تقرير ..السعودية تمتلك ربع الاحتياطي العربي من الذهب
سام برس
قطر للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بـ 2.4 مليار دولار
سام برس/ متابعات
الفيلم اليمني "10 أيام قبل الزفة" يفوز بجائزة مهرجان أسوان
سام برس
8 كوارث شهدها "فيس بوك" فى 2018
سام برس
بثينة شعبان : أردوغان يسعى لزج تنظيم الإخوان المسلمين في الساحة السياسية السورية
15 مليون كلب تهدد أمن واستقرار مصر ومنظمات الرفق بالحيوان تتلذذ بدماء الضحايا
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
صدور كتاب " شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان"
سام برس
اتفاق "إماراتي - كوري" على بناء أكبر مشروع بالعالم لتخزين النفط
سام برس/ متابعات
"شارل ديغول" الفرنسية تتوجه إلى البحر المتوسط
سام برس
تعرض 7 ناقلات نفط للتفجير في ميناء الفجيرة الاماراتي
سام برس

 - سقط 47 شهيداً وجريحاً بينهم رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين الاستاذ عبدالله صبري ، صباح اليوم الخميس جراء هجوم طائرات  عدوان التحالف السعودي - الامريكي على منزل سكني مؤجر للاعلامي صبري وسط العاصمة صنعاء ، ما أدى الى حالة من الرعب والفزع

الخميس, 16-مايو-2019
سام برس -
سقط 47 شهيداً وجريحاً بينهم رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين الاستاذ عبدالله صبري ، صباح اليوم الخميس جراء هجوم طائرات عدوان التحالف السعودي - الامريكي على منزل سكني مؤجر للاعلامي صبري وسط العاصمة صنعاء كما أدى القصف الى إصابة روسيتان ، ما أدى الى حالة من الرعب والفزع في صفوف الجيران المحيطين بالسكن .

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور يوسف الحاضري ارتفاع ضحايا غارات التحالف التي استهدفت حيا سكنيا في تقاطع شارعي الرباط والرقاص وسط العاصمة صنعاء إلى 47 قتيلاً وجريحا.

وقال أن عمليات الإنقاذ وانتشال الضحايا مستمرة حتى اللحظة، مشيرا إلى أنه تم نقل ضحايا غارات التحالف إلى عدد من مشافي العاصمة.

وقد ادان اتحاد الاعلاميين اليمنيين المجزرة التي نفذها سلاح الجو التابع لتحالف العدوان السعودي الامريكي ، بإستهداف الاحياء السكنية والمدنيين ورئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين.

وكان قد سقط 6 قتلى بينهم 4 اطفال و2 بالغين واصيب 41 شخصاً إثر غارة لطيران التحالف استهدفت منازل المواطنين في تقاطع شارعي الرباط والرقاص.

وشن طيران التحالف صباح اليوم سلسلة غارات على العاصمة صنعاء منها 3 غارات على عطان، و3 غارات على نقم خلف فندق الموفنبيك وغارتين خلف السفارة القطرية بـحي نقم، فيما شن غارتين على منطقة النهدين واستهدف بغارة حديقة 21 سبتمبر بمديرية الثورة.

ولهذه المجزرة المروعة والجريمة النكراء تدين هيئة تحرير " سام برس" الجريمة النكراء ، وتتضامن مع رئيس اتحاد الاعلاميين ، مناشدين المجتمع الدولي من وقف المجازر ضد الاحياء السكنية وأستهداف المدنيين وترويع وتهديد الصحفيين .

وتأتي الغارات بعد يومين على هجوم شنه الحوثيون ضد محطتي ضخ لخط أنابيب رئيسي في السعودية بسبع طائرات مسيرة، ما أدى إلى إيقاف ضخ النفط فيه.

عدد مرات القراءة:697

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: