سام برس
يستنكر رئيس وهيئة تحرير " سام برس" ويدين بإشد العبارات ماتعرض له رئيس اتحاد الاعلاميين الاستاذ عبدالله صبري ، جراء المجزرة الوحشية والاستهداف الممنهج بقصف طيران تحالف العدوان السعودي - الامريكي منزلة بغارة جوية بشارع الرباط بالعاصمة صنعاء اليوم الخميس الحادي عشر من رمضان الموافق 16 مايو 2019م ، ما أدى الى أستشهاد وإصابة أكثر من 50 مدنياً وإصابة الزميل عبدالله صبري بجروح وكسور بالغة وأستشهاد أحد اطفالة وتعرض عائلته لاصابات خطيرة ، وإصابة العشرات من المواطنين من بينهم روسيتان وعدد من الاطفال والنساء والشباب.

كما تعلن هيئة تحرير " سام برس" تضامنها الكامل مع الاستاذ عبدالله صبري الهامة الصحفية والرجل النبيل والوطني الغيور والمجاهد في ميادين الشرف بالقلم والكلمة والصوت الرزين.

وندعو اتحاد الاعلاميين ونقابة الصحفيين اليمنيين والاتحاد العربي للصحافة والاتحادي الدولي للصحافة الى الوقوف أمام هذه الجريمة البشعة بكل صدق لوقف الاستهداف المبرمج وحمام الدم ضد رجال الصحافة والاعلام وتكميم الافواة بالقصف الممنهج.

ونناشد الامم المتحدة والمنظمات الحقوقية والقانونية والانسانية والدولية الى ممارسة عملها الاخلاقي والقانوني والانساني وتفعيل ضغطها نحو فتح تحقيق دولي في هذه المجزرة الارهابية التي لم تفرق بين احياء سكنية ومعسكرات ومكاتب اعلامية وغيرها.

كما أننا في "سام برس " نقف مع الحريات الصحفية وضد أي عمل عدواني وغير اخلاقي يتنافى مع حرية الرأي والتعبير وحقوق الانسان وضد أي تقييد وانتهاك للحريات حتى لو اختلفنا في الفكر والرأي والتوجه مع أي زميل صحفي واعلامي مستقل أو ينتمي الى جماعة الحوثي والاصلاح والمؤتمر والاشتراكي والناصري وغيرهم من المشارب الفكرية.

وندعو الله سبحانه وتعالى ان يشفي الزميل عبدالله صبري من أثار الجريمة التي تعرض لها وأن يجبر مصابه واسرته وجميع الضحايا.

حول الموقع

سام برس