سام برس
حسن الوريث

احرز فريق رديف كرة القدم بطولة المسابقة الثقافية الرمضانية لنادي أهلي صنعاء بعد تغلبه على فريق رابطة مشجعي النادي في المسابقة الختامية بنتيجة ٣٠ مقابل ١٥ درجة.

وجاء فريق كرة السلة بالنادي ثالثا بعد فوزه على فريق التايكواندو بنتيجة ٢٠ درجة مقابل ١٧ درجة ونصف في مسابقة تحديد المركزين الثالث والرابع .

وشهدت المسابقة الثقافية التي نظمتها اللجنة الثقافية للنادي على مدى خمسة ايام منافسة شديدة ومثيرة بين ٨ فرق من فرق النادي كما تضمنت المسابقة أسئلة للجمهور ومشاركات ابداعية متنوعة تم خلالها اكتشاف العديد من المواهب في مجالات الإنشاد والغناء والشعر .

الى ذلك اقرت اللجنة الثقافية بالنادي الأهلي صنعاء تنظيم حفل تكريم الفائزين في الأنشطة الرمضانية الثقافية عصر يوم الأحد القادم ٢١ رمضان في مقر النادي .

كما أقرت اللجنة فقرأت حفل التكريم الذي سيشمل فقرأت فنية ومشاركة للمواهب والمبدعين الذين شاركوا في النشاط الذي استمر أسبوعين وتضمن مسابقة للقران الكريم فئة المصحف كاملا وفئة ٢٠ جزء وفئة ١٠ أجزاء شارك فيها اكثر من ٤٥ متسابق ومتسابقة وكذا المسابقة الثقافية بمشاركة ٤٠ مشارك ومشاركة يمثلون ٨ فرق من فرق النادي وتضمنت الأنشطة أسئلة للجمهور ومساجلات شعرية واكتشاف المواهب وغيرها .

حول الموقع

سام برس