الأربعاء, 19-يونيو-2019
سلام الله عليك أيها السيد الرئيس
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

رسالة سلام إلى قادة الأمم وأطراف الصراعات السياسية
بقلم/ حميد الطاهري

توابع ضرب ناقلات النفط في الخليج
بقلم / محمد فؤاد زيد الكيلاني

صراع أميركي ـ روسي ـ تركي على مستقبل إدلب
بقلم/ هدى الحسيني

من تهديد المطارات إلى تهديد الناقلات قوى إقليمية دفعت بالدبلوماسية إلى الهاوية
بقلم/ مايا التلاوي

المستفيدون من تفجيرات ناقلات النفط
بقلم/ العميد / ناجي الزعبي

حرب النّاقلات.. بعد حرب المطارات.. إلى أين ..
بقلم / عبدالباري عطوان

العراق والتوسط بين إيران وأمريكا
بقلم / محمد فؤاد زيد الكيلاني

اوكرانيا بلد غني بالمعالم السياحية والطبيعية
سام برس
الأردن … حفل استقبال السفارة السورية على شرف الوفد البرلماني السوري المشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني العربي ال29
سام برس
سامسونغ تكشف عن أحدث إصدارات هواتفها القابلة للطي والجيل الخامس
سام برس/ متابعات
تقرير ..السعودية تمتلك ربع الاحتياطي العربي من الذهب
سام برس
قطر للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بـ 2.4 مليار دولار
سام برس/ متابعات
الفيلم اليمني "10 أيام قبل الزفة" يفوز بجائزة مهرجان أسوان
سام برس
8 كوارث شهدها "فيس بوك" فى 2018
سام برس
بثينة شعبان : أردوغان يسعى لزج تنظيم الإخوان المسلمين في الساحة السياسية السورية
15 مليون كلب تهدد أمن واستقرار مصر ومنظمات الرفق بالحيوان تتلذذ بدماء الضحايا
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
صدور كتاب " شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان"
سام برس
اتفاق "إماراتي - كوري" على بناء أكبر مشروع بالعالم لتخزين النفط
سام برس/ متابعات
"شارل ديغول" الفرنسية تتوجه إلى البحر المتوسط
سام برس
تعرض 7 ناقلات نفط للتفجير في ميناء الفجيرة الاماراتي
سام برس

 - أطلق عضو المجلس السياسي الاعلى لحكومة الانقاذ بصنعاء - عضو البرلمان اليمني سلطان السامعي ، النار على " الحوثيين" ، قائلاً في تصريحات " نحن في المجلس السياسي الاعلى " مجرد ديكورات ، واذا ما اتصلنا في قضية ما لايتم الرد علينا

الخميس, 23-مايو-2019
سام برس / احمد الشاوش -
أطلق عضو المجلس السياسي الاعلى لحكومة الانقاذ بصنعاء - عضو البرلمان اليمني سلطان السامعي ، النار على " الحوثيين" ، قائلاً في تصريحات " نحن في المجلس السياسي الاعلى " مجرد ديكورات ، واذا ما اتصلنا في قضية ما لايتم الرد علينا ، ماأدى الى صدمة كبيرة في وسط الحضور وحالة من الذعر.

جاء ذلك خلال انعقاد مؤتمر الطاقة الشمسية الثاني للعام 2019م الذي عقد في فندق تاج سبأ بصنعاء الاثنين الماضي ، بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤن الخدمات رئيس الرؤية الوطنية محمود الجنيد ووزير الكهرباء والطاقة لطف الجرموزي وعدد من المسؤولين والاعلاميين.

كما هاجم السامعي الامن السياسي الذي قال انه يقوم بحبس الناس ، وقال نتصل بالقيادة السياسية ولا أحد يرد علينا .. مش عارف هل نحن ديكور فقط نظهر في التلفزيون ، مستدركاً انه لم يسكت على هذه الامور ، وانه سيتم محاسبة هؤلاء والايام بيننا.

وقال من يقوم بإحتجاز المواطنين سيُحاسب ، كما أستشهد ببعض الذين تم احتجازهم خارج اطار الدستور والقانون من بينهم أو لاد الرفيق و "الدكتور محمد الثور محبوسين لانهم يشتغلوا في شركات خاصة لان البعض يريد ان يشاركهم ومعاهم معارف في الامن السياسي المنغمس .

وبعدها تعطلت المكرفونات فجاة ثم تعالت أصوات الحاضرين بالمؤتمر لاستكمال ومواصلة السامعي لحديثة من باب الشفافية

وقال ان هناك اعضاء منتمين لجماعة انصار الله وهم اعداء الله المنافقين الذين اخترقوا التنظيم أو الحركة ويرفعون شعار الموت لامريكا يقومون بإبتزاز المواطنين والمنظمات

ولفت الى ان تعز اليوم عادت الى عادتها القديمة وان يجب علينا الا نسكت على الفساد بالملايين وتخريب الدولة ..

واختتم سلطان السامعي حديثة بقوله : نريد نظام ودولة للجميع .

كما ترحم على الشهيد صالح الصماد الذ قال ، مقولته المشهورة أصغر واحد فينا " يحبس" واكبر واحد فينا لايستطيع يفرج عن شخص محبوس" وهذه مصيبتنا ، وأكد انه يجب على المنغمسين في الامن السياسي .

هجوم آخر في قنات الساحات :

كما هاجم سلطان السامعي مدير مكتب الرئاسة احمد حامد "أبو محفوظ"، و اتهمه بتولي 70 منصباً عبر السيطرة على نافذين باتوا يسيطرون على الدولة وان أصبح يتدخل في كل صغيرة وكبيرة ، وفقاً للمداخلة مع قناة " الساحات " القريبة من الحوثيين.

كما اتهم السامعي أبو محفوظ بايقاف مجلس الشورى مدة 4 شهور لفرض من يريد في المجلس ، وأشار الى ان مدير مكتب الرئاسة عمل على إيقاف عمل هيئة مكافحة الفساد.

وقال السامعي ، بإن أحمد حامدأصبح يتصرف و كأن الدولة " بقالة" و ملك خاص ، منوها إلى أن أخر اجراء نفذه هو عدم قبول أي توجيه لرئيس حكومة الانقاذ الوطني إلا من قبل أحمد حامد!!؟.

وأكد أن الفساد المستشري اليوم لم نعهده في عهد علي عبد الله صالح و لا في الحكومة السابقة، و لن نعهده في الحكومات اللاحقة.

و قال السامعي: نحن شركاء و لسنا اجراء. موضحا أن هناك دستور و قوانين يجب أن تحكم الجميع، أما أن يأتي شخص و معه مجموعة و يحوشوا على الدولة و يحولها إلى بقالة، فذلك شيء مرفوض، سنرفضه اليوم.

واسترسل السامعي بإن أبومحفوظ بات يتدخل في عمل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ، وان أبو محفوظ يعتبر نفسه هو الوطني الوحيد والاخرين هم " الخونة" ، مؤكداً انه سيتم محاسبة الفاسدين ومعرفة مصير المليارات.

السامعي وهجوم الاربعاء ك

كما شن عضو المجلس السياسي الاعلى سلطان السامعي ، هجوماً لاذعاً على خلفية ماأعتبره " اقصاء اعضاء المجلس السياسي الاعلى " جاء ذلك في كلمة خلال حفل نظمه المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، الأربعاء، بمناسبة ذكرى إعادة تحقيق الوحدة اليمنية قائلاً : "لقد انغمس فيما بيننا أناس لا يعرفون معنى الدولة وتسلطوا على الصناديق والمؤسسات والحكومة والوزارات".


وأضاف السامعي : "وأخيرا يصدر تعميم (عار) بأن أعضاء المجلس السياسي لا يحق لهم مخاطبة أي مسؤول، ما فيش غير مدير مكتب رئاسة الجمهورية هو الرئيس والقائد، هذه فوضى هذه ليست دولة" ، بحسب ماذكرته وكالة " سبوتنيك".

وقال : "نحن نرفض مثل هذا الإقصاء، نحن شركا.
عدد مرات القراءة:875

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: