السبت, 30-مايو-2020
المسلسل التلفزيوني" ام هارون"... ورقة مجانية بيد العدو الصهيوني.
بقلم/ رسمي محاسنة
الحلاني يطرح دعاء "انت العليم" بمناسبة الشهر الفضيل
سام برس/ متابعات
موتورولا تطرح هاتفها الجديد بكاميرا 108 ميغابيكسل
سام برس
الفنانة ميس حمدان تعلق على إعلانها المثير لحفيظة المشاهدين في رمضان
سام برس
السياحة في مدينة النور .. فرنسا
سام برس/ متابعات
كورونا يسدد ضربة موجعة للمسلسلات السورية الرمضانية للعام 2020
سام برس/ متابعات
غوتيريش : فيروس كورونا أسوأ أزمة دولية منذ الحرب العالمية الثانية
سام برس
تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب كورونا
سام برس
نصائح عن كورونا تفضح ما تحاول سلمى حايك أن تخفيه عن الجميع
سام برس/ متابعات
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
التجريب والسيكودراما.. برامج العلاج التأهيلي والنفسي في المسرح
سام برس
الرئيس الكوري الشمالي في حالة استجمام بالساحل الشرقي وبصحة جيدة
سام برس
رسالة أمل بمناسبة حلول رمضان المبارك في ظل أزمة (كوفيد-19)
بقلم/ هند العتيبة
السعودية توقف الحكم بالجلد وتكتفي بعقوبات بديله
سام برس
روسيا تعلن عن ابتكار دواء لعلاج فيروس كورونا
سام برس

الأحد, 09-يونيو-2019
 - القيادة السعودية وحلفاؤها سيرفعون" الراية البيضاء " خلال الأيام القادمة وسيعلنوا الهزيمه الساحقه كونهم المهزومون في عدوانهم الغاشم على اليمن ، رغم دعمهم امريكيا وغربيا. 
بقلم / حميد الطاهري -
القيادة السعودية وحلفاؤها سيرفعون" الراية البيضاء " خلال الأيام القادمة وسيعلنوا الهزيمه الساحقه كونهم المهزومون في عدوانهم الغاشم على اليمن ، رغم دعمهم امريكيا وغربيا.

هاهي ضربات طيران المسيره وصواريخ الجيش اليمني واللجان الشعبية اذهلت كل قيادات دول العالم وشعوبهم بإسقاط الطائرات العملاقة وقصف انابيب النفط السعودية ومطار نجران وجيزان وغيرها من المواقع العسكرية السعودية التي احرقت قلوب قادة التحالف الفاشل.

أربعه أعوام مضت وأكثر وشعب الإيمان والحكمة في صمود في وجه كل العواصف السعودية الاماراتيه الامريكية ولكنه شعب أذهل كل من على الأرض بصموده الاسطوري وحليفه النصر التاريخي على قادة العدوان وحلفائها وعملائهم كونه شعب الانتصارات التاريخية لن يرفع "راية الهزيمة" مهما كانت التضحيات العظيمة في سبيل دك اوكار غزاة أرضه.

هاهي القيادة السعودية تصرخ وتبكي للعالم بأنها تتعرض لضربات قوية من جيش الإيمان واللجان الشعبية وأحرار اليمن الحرة التي ستظل حرة وموحدة مدى الزمن، فإن غارات طيران المسيرة التي استهدفت العديد من المواقع الاسترايجية في عمق المملكة العربية السعودية تأتي ردا على غارات طائراتهم التي ارتكبت أبشع الجرائم والمجازر البشرية في مختلف القرى والمدن اليمنية على مدار الاربع السنوات الماضية والعام الجاريز

وقادة التحالف الغاشم في القريب العاجل سيرفعون "الراية البيضاء" وسيعلنون الهزيمة والأيام ستكشف ذلك .

ورغم الحشود الكبيرة للعدوان وحلفاؤهم وعملاؤهم ، إلا انهم يتلقون اقوى الضربات واقوى دروس الحروب في مختلف الجبهات ويحققون اروع الانتصارات العظيمة التي يشهد لها العالم .

وتدل المتغيرات على الارض ان هزيمة القوى الغاشمة واستسلامها ورضوخها للسلام آت لا محال له بعد الخسائر الفادحة في الاموال والارواح والمعدات وغيرها ، وسيتم دحرهم كما تم دحر البرتغال والبريطانيين والاتراك والاحباش ،، من غزاة الماضي ، وستتوثق لحمة ووحدة الشعب اليمني .

وتحية من القلب لابطال جيش واللجان الشعبية وأحرار اليمن الحبيب في مختلف جبهات الدفاع والشرف، وعيد مبارك وكل عام وانتم واليمن وأهله بالف الف خير، ورحمة الله على الشهداء. وتحية إجلال لك ياشعب الصمود والنصر.
عدد مرات القراءة:2316

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: