سام برس
تجاهل قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، سيرخيو راموس دعوة صديقة الاسطورة رونالدو لحضور حفل زفافه من بيلار روبيو، يوم السبت المقبل، في إشبيلية مسقط رأسه، رغم دعوة راموس وخطيببته لنحو 500 ضيوف لتشريفه في مراسم الزفاف.

,في مقدمة الحضور رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيرز، ومديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، إضافة إلى زميله السابق في المنتخب جيراد بيكيه وزوجته المغنية شاكيرا، بينما تجاهل زميله السابق في ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، بحسب "روسيا اليوم" ، ورباعي ريال مدريد ، داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز والكرواتي لوكا مودريتش والكوستاريكي كيلور نافاس، وثنائي برشلونة جوردي ألبا وسيرغيو بوسكيتس، ولاعبو ريال مدريد السابقون ، الإنجليزي ديفيد بيكهام، فرناندو هييرو، راؤول غونزاليس، البرازيلي رونالدو نازاريو (الظاهرة)، روبرتو كارلوس، والحارس إيكر كاسياس، ومدرب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا سابقا، فيسنتي دل بوسكي. ولويس هنريكي المدرب الحالي لمنتخب "فوريا لا روخا".

ماسبب احراجاً كبيراً وأثار الكثير من علامات التعجب والاستفهام في صداقة النجمين التي جمعتهم الكرة المستديرة وفرقتهم بعض الالغاز التي لم ستطع منجمو ومحللوا الرياضة فك طلاسم تلك القطيعة .

المصدر: وكالات

حول الموقع

سام برس