سام برس
كتب /حمدي دوبلة

قال وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة عبدالله عبدالولي النعمان بان هناك رجال اعمال يمنيين سطروا تجارب انسانية ناجحة في مختلف المجالات التجارية والانسانية وباتوا يحظون باحترام وتقدير كبير حتى المستوي الاقليمي والدولي

جاء ذلك اليوم في الحفل التكريمي الذي اقيم بجامعة الرازي في صنعاء بمناسبة نيل رجل الاعمال اليمني محمد عبدالله الآنسي المدير التنفيذي لمجموعة الجيل الجديد شهادة الدكتوراة الفخرية في مجال ادارة الشركات من قبل اتحاد منظمات الشرق الاوسط بفرنسا ومنظمة السلام والصداقة الدولية بالدنمارك والسويد.

واضاف النعمان بان رجل الاعمال محمد عبدالله الانسي نموذج مشرف للانسان اليمني الناجح ومثال يحتذى في العمل والمثابرة والانتماء الوطني بعيدا عن اي ولاءات او انتماءات ضيقة.

وفي الاحتفال الذي حضره وزير الثقافة عبدالله الكبسي ورئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان ابونشطان ووكيلي وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي وعلي الحيمي ونائب رئيس الغرفةالتجارية بامانة العاصمة محمد صلاح وعدد من المسئولين في القطاعات الحكومية ورجال المال والاعمال اعلنت جامعة الرازي على لسان رئيسها طارق النهمي منح الدكتور محمد عبدالله الانسي شهادة الدكتوراة الفخرية في ادارة الشركات والاعمال الانسانية عرفانا بدوره الكبير في انجاح العديد من المشاريع الانسانية ومن ابرزها انشاء بنك الطعام وكذلك انشاء بنك الدواء الذي سيتم الاعلان عنه قريبا.

معتبرا ان حصول الانسي على هذه الدرجة العلمية المتقدمة من منظمات دولية وعالمية هو شرف ومفخرة لكل يمني.

من جهته اعرب الدكتور المُحتفى به محمد الانسي عن شكره لكل من ساهم في اعداد الاحتفال التكريمي مؤكدا مواصلة العطاء الوطني المثمر بمايعود بالنفع والفائدة على الوطن والمجتمع.

وشهد الاحتفال الذي القيت فيه العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة عرض وثائقي لنجاجات مجموعة الجيل الجديد منذ تاسيسها في العام 1958م وحتى الان.

حول الموقع

سام برس