الأربعاء, 16-أكتوبر-2019
اوكرانيا بلد غني بالمعالم السياحية والطبيعية
سام برس
الأردن … حفل استقبال السفارة السورية على شرف الوفد البرلماني السوري المشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني العربي ال29
سام برس
سامسونغ تكشف عن أحدث إصدارات هواتفها القابلة للطي والجيل الخامس
سام برس/ متابعات
تقرير ..السعودية تمتلك ربع الاحتياطي العربي من الذهب
سام برس
قطر للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بـ 2.4 مليار دولار
سام برس/ متابعات
الفيلم اليمني "10 أيام قبل الزفة" يفوز بجائزة مهرجان أسوان
سام برس
8 كوارث شهدها "فيس بوك" فى 2018
سام برس
بثينة شعبان : أردوغان يسعى لزج تنظيم الإخوان المسلمين في الساحة السياسية السورية
15 مليون كلب تهدد أمن واستقرار مصر ومنظمات الرفق بالحيوان تتلذذ بدماء الضحايا
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
صدور كتاب " شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان"
سام برس
اتفاق "إماراتي - كوري" على بناء أكبر مشروع بالعالم لتخزين النفط
سام برس/ متابعات
"شارل ديغول" الفرنسية تتوجه إلى البحر المتوسط
سام برس

 - 
قال وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة عبدالله عبدالولي النعمان بان هناك رجال اعمال يمنيين سطروا تجارب انسانية ناجحة في مختلف المجالات التجارية والانسانية وباتوا يحظون باحترام وتقدير كبير حتى المستوي الاقليمي والدولي

الخميس, 11-يوليو-2019
سام برس -
كتب /حمدي دوبلة

قال وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة عبدالله عبدالولي النعمان بان هناك رجال اعمال يمنيين سطروا تجارب انسانية ناجحة في مختلف المجالات التجارية والانسانية وباتوا يحظون باحترام وتقدير كبير حتى المستوي الاقليمي والدولي

جاء ذلك اليوم في الحفل التكريمي الذي اقيم بجامعة الرازي في صنعاء بمناسبة نيل رجل الاعمال اليمني محمد عبدالله الآنسي المدير التنفيذي لمجموعة الجيل الجديد شهادة الدكتوراة الفخرية في مجال ادارة الشركات من قبل اتحاد منظمات الشرق الاوسط بفرنسا ومنظمة السلام والصداقة الدولية بالدنمارك والسويد.

واضاف النعمان بان رجل الاعمال محمد عبدالله الانسي نموذج مشرف للانسان اليمني الناجح ومثال يحتذى في العمل والمثابرة والانتماء الوطني بعيدا عن اي ولاءات او انتماءات ضيقة.

وفي الاحتفال الذي حضره وزير الثقافة عبدالله الكبسي ورئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان ابونشطان ووكيلي وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي وعلي الحيمي ونائب رئيس الغرفةالتجارية بامانة العاصمة محمد صلاح وعدد من المسئولين في القطاعات الحكومية ورجال المال والاعمال اعلنت جامعة الرازي على لسان رئيسها طارق النهمي منح الدكتور محمد عبدالله الانسي شهادة الدكتوراة الفخرية في ادارة الشركات والاعمال الانسانية عرفانا بدوره الكبير في انجاح العديد من المشاريع الانسانية ومن ابرزها انشاء بنك الطعام وكذلك انشاء بنك الدواء الذي سيتم الاعلان عنه قريبا.

معتبرا ان حصول الانسي على هذه الدرجة العلمية المتقدمة من منظمات دولية وعالمية هو شرف ومفخرة لكل يمني.

من جهته اعرب الدكتور المُحتفى به محمد الانسي عن شكره لكل من ساهم في اعداد الاحتفال التكريمي مؤكدا مواصلة العطاء الوطني المثمر بمايعود بالنفع والفائدة على الوطن والمجتمع.

وشهد الاحتفال الذي القيت فيه العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة عرض وثائقي لنجاجات مجموعة الجيل الجديد منذ تاسيسها في العام 1958م وحتى الان.
عدد مرات القراءة:360

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: