الأحد, 25-أغسطس-2019
اوكرانيا بلد غني بالمعالم السياحية والطبيعية
سام برس
الأردن … حفل استقبال السفارة السورية على شرف الوفد البرلماني السوري المشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني العربي ال29
سام برس
سامسونغ تكشف عن أحدث إصدارات هواتفها القابلة للطي والجيل الخامس
سام برس/ متابعات
تقرير ..السعودية تمتلك ربع الاحتياطي العربي من الذهب
سام برس
قطر للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بـ 2.4 مليار دولار
سام برس/ متابعات
الفيلم اليمني "10 أيام قبل الزفة" يفوز بجائزة مهرجان أسوان
سام برس
8 كوارث شهدها "فيس بوك" فى 2018
سام برس
بثينة شعبان : أردوغان يسعى لزج تنظيم الإخوان المسلمين في الساحة السياسية السورية
15 مليون كلب تهدد أمن واستقرار مصر ومنظمات الرفق بالحيوان تتلذذ بدماء الضحايا
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
صدور كتاب " شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان"
سام برس
اتفاق "إماراتي - كوري" على بناء أكبر مشروع بالعالم لتخزين النفط
سام برس/ متابعات
"شارل ديغول" الفرنسية تتوجه إلى البحر المتوسط
سام برس

 - هنأت رابطة ابناء عمران ورابطة ابناء اليمن الحر وفرعهما بمحافظة صنعاء المناضل الوطني الجسور العميد/عبدالله محمد العربجي بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية وتعيينه مديرا عاما لأمن محافظة صنعاء .

الأربعاء, 17-يوليو-2019
سام برس -
هنأت رابطة ابناء عمران ورابطة ابناء اليمن الحر وفرعهما بمحافظة صنعاء المناضل الوطني الجسور العميد/عبدالله محمد العربجي بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية وتعيينه مديرا عاما لأمن محافظة صنعاء .

وقالت الرابطة في بيان تلقى "سام برس" نسخة منه بان هذا التعيين يترجم عمليا المقولة "الرجل المناسب في المكان المناسب" حيث اثبت العميد العربجي كفاءة مهنية عالية في كل المراكز القيادية التي شغلها في الجانب الامني واخرها مديرا لامن محافظة عمران التي شهدت في الاونة الاخيرة حالة من الامن والاستقرار وسجلت نسبة الجريمة تراجعا ملحوظا رغم التحديات الناجمة عن العدوان والحصار .

واشار البيان الى الادوار الوطنية والنضالية للعميد العربجي واسهاماته الواضحة في الدفاع عن الوطن في مواجهة قوى الغزو والعدوان والارتزاق وكان له الدور المشهود في مواجهة العدوان في كافة الميادين وآخرها اخماد الفتنة التي اشعلها العدوان بمنطقة حجور بحجة والتي انتهت بنصر حاسم لقوات الجيش والأمن واللجان بفضل جهود وتضحيات الابطال الشرفاء من منتسبي الجيش والأمن واللجان الشعبية ورجال القبائل والكثيرين من امثال العميد العربجي.

وهنات الرابطة التي كشفت عن اعدادها لحفل تكريمي للعميد العربجي خلال الايام المقبلة كافة ابناء محافظة صنعاء بتعيين هذه القامة الوطنية على راس الجهاز الامني في محافظتهم متمنية من كافة المواطنين والقوى الامنية في المحافظة مساندة توجهاته لتعزيز الامن والسكينة في ربوع المحافظة وبما يعود بتعزيز الجبهه الداخليه لمواجهة العدوان وبالفائدة والخير على السلام والاستقرار في اليمن .
عدد مرات القراءة:404

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: