سام برس/ تونس/ شمس الدين العوني
الكاف بجبالها العالية و نسيمها الصيفي و تاريخها العريق تشهد تنوع الفعاليات الثقافية حيث عملت المندوبية الجهوية للثقافة على تفعيل تعدد الأنماط و الأشكال الفنية و الثقافية و الابداعية بالجهة و في مختلف فضاءات و مؤسسات العمل الثقافي لنجد الندوات الأدبية و العروض المسرحية و الموسيقية و السينمائية و غيرها...

و في أيام الصيف و لياليه محال للعروض الثقافية من ذلك فعاليات الدورة 44 لمهرجان بومخلوف الدولي بالكاف التي تنتظم في الفترة من 23 إلى 30 جويلية الجاري.

البرنامج متنوع بين المسرح و الموسيقى و عروض الفرجة للشباب و في هذا السياق نجد عروضا منها حفل الافتتاح للفنان صابر الرباعي في سهرة يومالثلاثاء 23 جويلية و مسرحية "بيغ بوسا" للفنانة وجيهة الجندوبي في سهرة 24 جويلية و سهرة الفنان حسين الديك يوم 25 جويلية و عرض الفنان الجزائري "ألجرينو" و عرض "الزيارة" و عرض الفنان فيصل الصغير و يكون الاختتام لسيكافينيريا بعرض كبير أعد لسهرة يوم 30 جويلية.

برمجة مفتوحة على الفنون و لجمهور الكاف و غيره و كذلك الاخوة الجزائريين من ضيوف تونس للسياحة و الترفيه كل ذلك في دورة بعد أن صار المهرجان دوليا بدعم من وزارة الشؤون الثقافية و حرض من جهود الجهة على انجاح المهرجان ولا سيما المندوبية الثقافية بالجهة.

حول الموقع

سام برس