بقلم/ محمد ناصر عجلان
اليمن التي اشتعلت فيها الفتن والحروب بإسم ( الوطن ) والجميع يقول أنا على حق وأنا المنتصر والمظلوم الموظف والمواطن الذي يسعى لطلب الرزق في جميع محافظات الجمهورية.

يجب أن تعلم حكومة صنعاء و حكومة هادي أن الشعب اليمني عانى الكثير والكثير ويجب عليكم أن تترفعوا عن المناكفات والمكايدات التي لم يتضرر فيها غير المواطن الذي يعمل في مناطق بعيدة عن أسرته ويعاني الأمرين من الجميع عندما يسافر الى مقر عملة أو متجة الى منزلة وما يلقاه في النقاط العسكرية , هذا يقول أنت داعشي؟ والاخر يقول أنت حوثي؟ وهو ليس له في هذة الحرب لاناقة ولا جمل.

كما يوجد هناك نقاط تفتيش مخصصة لدى حكومة هادي تعمل على إذلال الموظفين والمواطنين عمداوهم في طريقهم الى مقرات أعمالهم أو عند عودتهم الى أهاليهم و عند وصولهم الى نقطة (الفلج) يتم اعتقالهم والذهاب بهم الى غياهيب الجب بإسم أنه حوثي أو أي تهمة تنسب الية مع الأسف الشديد .

وفي الطرف الآخر حكومة صنعاء وانصار الحوثي نجد عدد من النقاط ومنها ( نقطة أبو ) يتم أحتجاز كل شخص وهو في طريقة إلى عملة وإن كان موظف في حضرموت أو في المهرة وإن كان جندي في تلك المحافظات وهو يحمي تلك المنطقة منذ مايقارب عشرون عاما ( 20) ويتم احتجازهم وتكفيرهم بإسم "داعشي تكفيري" .

فأنه يجب على الأطراف المتنازعة الترفع وأن يكون لديهم عقول راقية وأن يطلقوا كل السجناء دون إستثناء وعليهم إفساح الطريق وإبعاد الأطفال والاغبياء من تلك النقاط , وان يزرعو في تلك الطريق حب المواطن لهم لا أن يجعلوها غل وحقد في مابينهم , والمواطن هو المظلوم .والجميع في الاول والاخير يمني،وهذه التحية للحكومة صنعاء وحكومة عدن و مع خالص التحية الى كل شريف في هذا الوطن ! .

حول الموقع

سام برس