سام برس
شكى عدد من الموظفين وعملاء كاك بنك بالعاصمة صنعاء من تعطل عدد كبير من الصرافات الالية وعدم القيام بالصيانة الدورية والطارئة ، وعدم تغذية الكبائن بالاموال النقدية التي وضعت أساساً من أجل خدمة العملاء والموظفين ، للبنك الذي كان يضرب به المثل في الخدمات والمرونة وسهولة السحب النقدي.

وأكد عدد من عملاء كاك بنك في شكوى الى صحيفة " سام برس" انهم يوم الخميس الموافق 15 أغسطس 2019م ، ذهبو الى كابينات الصراف الالي بمنطقة التحرير - أمانة العاصمة وبعضها بدون نقود واخرى معطلة ، ثم مروا الى سوبر ماركت الهدى ولم يجدوا أي نقود وواصلوا المسير الى صرافات البنك بشارع الزبيري ومنها شقو طريقهم الى فرع البنك بجوار وزارة الشباب دون جدوى ، وكلما تم ادخال البطاقة تعود الى العميل بعد كلمة " عفواً" الخدمة ...

وأكد عدد منهم انه ذهب الى سوبر ماركت شميلة بحدة ويمن مول اما جولة الروويشان وسام مول وغيره من الصرافات الالية التابعة لكاك بنك ولكن دون أن يحصلوا على ريال واحد من المبالغ المودعة لدى البنك الذي عممها البنك المركزي كمرتبات موظفين ، او غيرها من مستحقات العملاء الخاصة، رغم المشاوير المكلفة .

وعبروا عن سخطهم الشديد مؤكدين على تراجع خدمات كاك بنك ، والفشل الاداري الذريع وعدم الشعور بالمسؤولية واحترام القوانين والانشطة التي تأسس البنك من أجلها في تقديم الخدمات مقابل الاستفادة والدفع بالتنمية وعجلة الاقتصاد.

كما عبر آخرون عن المعاناة الكبيرة خلال أيام عيد الاضحى المبارك والازدحام الكبير للرجال والنساء من موظفين وغيرهم ، دون أن تقوم ادارة البنك بخطة عاجلة لمواجهة الازدحام واصلاح وتغذية جميع الصرافات والمحافظة على سمعة البنك الوطني العريق الذي بدأ يفقد ثقة بعض العملاء نتيجة اللامبالاة التي توحي بإن هناك شخصيات تسعى الى التشوية بسمعة البنك وافشالة من الداخل والخارج وانسحاب رؤوس الاموال والجهات الحكومية التي تعاقدت مع البنك لصرف مرتبات موظفيها.

ورغم ان هناك خدمة للبنك تحت اسم السريع موبايل موني لتحويلها وربطها بشركة النجم إلا ان معظم العملاء لايدركون تلك الخدمة رغم اعلان البنك بها ، كما انها لاتبر حالة التقصير والاهمال ومعاناة عملاء البنك ، فهل يُبادر رئيس وادارة البنك الى اعادة السمعة وثقة تعزيز العملاء وتغذية الكبائن بعيداً عن المبررات الغير واقعية أم ان المؤامرة عليه من الداخل والخارج أكبر ...

حول الموقع

سام برس