سام برس
ناشد ابناء اسر الشهداء وكافة المنتسبين في أراضي موظفي الادارة المحلية بعموم محافظات الجمهورية اليمنية السيد عبدالملك الحوثي والرئيس المشاط ووزير الداخلية اللواء/عبدالكريم الحوثي ، في نداء أستغاثة عاجل التدخل لوقف جرائم المتنفذين وناهبي ومافيا الأراضي الخاصة بهم والمسجلة شرعا وقانونا بالمحكمة المختصة والسجل العقاري كأملاك شرعية وقانونية لهم

وجاء في نص المناشدة التي تلقى " سام برس" نسخة منها والمبينة بالخبر لاكثر من 19 أسرة من أسر شهداء الوطن وعدد من المشاركين .

كما وجه المتضررين نسخة للقاضي العلامة رئيس مجلس القضاء الأعلى واعضاء المجلس والموقعة منهم ، يطالبون بنجدتهم وانصافهم وحماية حقوقهم القانونية والشرعية من خلال النظر في مظلوميتهم من بطش النافذين حد وصفهم قبل ضياع حقوقهم الشرعية والقانونية الموثقة وقبل تقاسم وبيع اراضيهم امام اعينهم بالغصب والقوة..

ولفتت مناشدتهم لضرورة تشكيل لجنة من اصحاب النزاهة والعدالة للبت في مظلمتهم _ معربين عن استعدادهم لتسليم وثائقهم الثبوتية وحججهم وبصائرهم الشرعية وأوراقهم القانونية لمن يتم تكليفهم بالبت في مظلمتهم ورفع الظلم والجور والحيف الذي يلحق بهم .

حيث ولازال حتى كتابة هذه المناشدة وفي تحدي صارخ للأنظمة والقوانين قام المدعو اللواء " أ - ش" والتي تتحفظ صحيفة سام برس على اسمه وعدد من أفراده المسلحين بالإعتداء على أراضي أسر الشهداء وموظفي الإدارة المحلية دون أي وجه حق قانوني ، كما نحتفظ بنسخة من شكوى المتضررين .

قائلاً أن لديه توجيهات من رئيس الإستئناف بأمانة العاصمة ، بينما أكد أصحاب المناشدة ان ذلك الادعاء غير صحيح .

من جهتنا في صحيفة " سام برس" نأمل من القيادة السياسية ووزير الداخلية والقضاء سرعة النظر والبت في قضية أسر الشهداء وفقاً للشرع والقانون ووقف أي تجاوزات واعتداءات وترهيب وترغيب خارج اطار القانون ، لاسيما وان هناك شائعات تقول بإن وراء هذه المجاميع والاعمال الطائشة متنفذين ؟

حول الموقع

سام برس