الجمعة, 05-يونيو-2020
مرحباً أميركا ... مرحباً عنصرية!
بقلم/ سعدية مفرح

الإمارات والحرب على الربيع العربي.. هل تنجو تونس من حلف الثورات المضادة؟
بقلم/سيف الإسلام عيد

يحيى البابلي..الوفي..النبيل!
بقلم/معاذ الخميسي

قناع أمريكا يسقط في عقر دارها
بقلم/صبري الدرواني

لحكومة الشرعية و مانحيهم .. كورونا أرحم و أشرف منكم
بقلم/ محمد العزيزي

البابلي .. ذهب الذين نحبهم
بقلم/عبد الحليم سيف

وقفُ التنسيقِ الأمني عزةٌ وكرامةٌ
بقلم /د. مصطفى يوسف اللداوي

البخيتي .. عود كرسي لختمة وعود مندف يهودي!!؟
بقلم/ احمد الشاوش

المسلسل التلفزيوني" ام هارون"... ورقة مجانية بيد العدو الصهيوني.
بقلم/ رسمي محاسنة
الحلاني يطرح دعاء "انت العليم" بمناسبة الشهر الفضيل
سام برس/ متابعات
موتورولا تطرح هاتفها الجديد بكاميرا 108 ميغابيكسل
سام برس
الفنانة ميس حمدان تعلق على إعلانها المثير لحفيظة المشاهدين في رمضان
سام برس
السياحة في مدينة النور .. فرنسا
سام برس/ متابعات
كورونا يسدد ضربة موجعة للمسلسلات السورية الرمضانية للعام 2020
سام برس/ متابعات
غوتيريش : فيروس كورونا أسوأ أزمة دولية منذ الحرب العالمية الثانية
سام برس
تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب كورونا
سام برس
نصائح عن كورونا تفضح ما تحاول سلمى حايك أن تخفيه عن الجميع
سام برس/ متابعات
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
التجريب والسيكودراما.. برامج العلاج التأهيلي والنفسي في المسرح
سام برس
الرئيس الكوري الشمالي في حالة استجمام بالساحل الشرقي وبصحة جيدة
سام برس
رسالة أمل بمناسبة حلول رمضان المبارك في ظل أزمة (كوفيد-19)
بقلم/ هند العتيبة
السعودية توقف الحكم بالجلد وتكتفي بعقوبات بديله
سام برس
روسيا تعلن عن ابتكار دواء لعلاج فيروس كورونا
سام برس

 - اقيمت صباح اليوم الاثنين ، أربعينية فقيد الوطن  الغالي ، البرلماني والرياضي الخضر العزاني في بيت الثقافة بالعاصمة صنعاء برعاية حكومة شباب اليمن المستقل ، ممثلة بالاستاذة هناء أحمد الفقية .. حضرها نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام زابية وعدد من اعضاء البرلمان اليمني

الإثنين, 16-سبتمبر-2019
سام برس/ احمد الشاوش -
اقيمت صباح اليوم الاثنين ، أربعينية فقيد الوطن الغالي ، البرلماني والرياضي الخضر العزاني في بيت الثقافة بالعاصمة صنعاء برعاية حكومة شباب اليمن المستقل ، ممثلة بالاستاذة هناء أحمد الفقية .. حضرها نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام زابية وعدد من اعضاء البرلمان اليمني ، ووكيل وزارة الشباب والرياضة محمد منصر ، وجمع كبير من الرياضيين والاعلاميين والشخصيات الاجتماعية.

والقى نائب رئيس مجلس النواب اليمني عبدالسلام هشول زابية كلمة أشاد فيها بمناقب الفقيد بعد قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة ، قدم خلالها تعازية الى أبناء الفقيد الخضر العزاني .

وقال زابية ، أصالة عن نفسي ونيابة عن اخواني رئيس واعضاء مجلس النواب اتقدم بالعزاء الكبير الى ابناء واخوان واسرة الفقيد ، واشار الى منظومة القيم والتواضع والبساطة والاخلاق التي تمتع بها خلال فترة حياته والدور الكبير الذي قام به الخضر العزاني في البرلمان ، بإعتباره حلقة وصل بين المجلس والرياضة والشباب ورئيساً للجنة التعليم العالي والشباب والرياضة ، واسهاماته في دعم كرة السلة ، ودوره النضالي في التشريع والحركة الرياضية والاجتماعية والكثير من القضايا وتاريخه الناصع ، وق فقدناه في الوقت الذي تحتاجه البلاد لولا قضاء الله وقدره..

والقى ياسر الخضر العزاني كلمة عن ابناء الفقيد ، قال فيها أصالة عن نفسي ونيابة عن اسرتي وقبيلة آل عزان بالبيضاء ، اشكر كل من قدم التعازي في وفاة والدنا الفقيد ، كما سأل الله ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة.

وقال ان المصاب في فقدان الوالد كا جلل عظيم وبفضل الله ووقوف الجميع خففوا عنا المصاب الجلل ، ولفت الى ان الوطن خسر رجل دولةوشخصية وطنية وانسان متواضع ، سخر كل جهده في جميع المجالات التشريعية والرياضية والادارية والقبلية والاجتماعية ، ماعكس رصيد مشرف للاسرة والوطن.

وعاهدت اسرة العزاني الله والوطن ، كما شكر القيادة والحكومة والشعب وحكومة شباب المستقبل

كما القى كلمة وزارة الشباب والرياضة ، الاستاذ محمد منصر وكيل الوزارة ، قال فيها قدم فيها تعازيه وتعازي الوزارة والشباب الى اسرة الخضر العزاني ، كما شكر الحضور الذين حضروا اربعينية الفقيد العزيز

وقال ان الكلمات تعجز عن خصال واخلاق وقيم وحب الخير للجميع والاعمال الانسانية لفقيد الوطن والرياضة الخضر العزاني ، تطبيقاً للحديث الشريف لايؤمن أحدكم حتى يحب للناس مايحي لنفسه

وأشار الى ان الخضر العزاني كان من ابرز لاعبي كرة السلة ومؤسسها وداعمها على مستوى الجمهورية اليمنية والدفع بالمنتخب الوطني منذ وهو في حدااثة شبابه وهو يمارس لعبة كرة السلة حتى صار رئيساً لاتحاد كرة السلة وحائزاً على عضوية الاتحاد الاسيوي ، كما ساهم من موقعة كعضو في البرلمان اليمني من الدفع بالرياضة وخدمة الشباب وكان له دور كبير في تأسيس صندوق رعاية النشئ والشباب وناضل حتى اخراج الصندوق الى حيز الوجود لدعم الرياضيين.

وقال في الاخير لايسعنا إلا ان نقول انا لله وانا اليه راجعون.

وقدمت الاستاذه هناء الفقية رئيس حكومة شباب اليمن ، تعازيها الحارة لاولاد واسرة الفقيد الخضر .. وقالت ان اليمن خسر برحيل البرلماني والرياضي الخضر العزاني هامة وطنية كبيرة وانسان على قدر كبير من التواضع وبرلماني محترم ورياضي من الطراز الاول ، سخر امكانياته وجل وقته لخدمة الرياضة والشباب ، وان له تاريخ حافل ومنجزات وخدمات كبيرة في المجال الرياضي والتشريعي .

وأشارة الى ان الاحتفاء بإربعينية الفقيد الخضر العزاني تاتي من باب الواجب لشخصية وطنية قدمت الكثير وشرفت اليمن والرياضة اليمنية ورفعت من شان كرة السلة ولاعبي المنتخب ، وان الحضور اليوم هو أقل واجب للوفاء للرجال المخلصين.
عدد مرات القراءة:735

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: