سام برس
هدد المتحدث الرسمي بإسم حركة انصار الله الحوثية محمد عبدالسلام اليوم ، الدول المعتدية وفي مقدمتها " السعودية" بتجاوز الخطوط الحمراء ، طالما أستمر العدوان وأشار الى ان السعودية وضعت نفسها في "محرقة".

جاء ذلك في اول تصريح ناري أدلى عبر قناة الجزيرة وعقب أستهداف حقول النفط في بقيق وخريص التابعة لشركة أرامكو السعودية والتي أدت الى ضربة هزت الاقتصاد السعودي والعالمي ، وأدت الى صدمة في سوق الاسهم والعقارات والبورصة.

وقال محمد عبدالسلام ، لايوجد أمامنا أي خط أحمر ولايوجد أمام انصار الله أي سقف ، سنستهدف أي دولة معتدية وفي مقدمتها النظام السعودي المعتدي ،
مؤكداً على ان كل الاهداف التي تستطيع يد الجيش واللجان الشعبية تصلها ستصل ، لاسيما بعد ان استمر العدوان والحصار على اليمن وقصف الطائرات للشعب اليمن على مدار سته أعوام ..

ولفت ناطق أنصار الله ،الى انه لايمكن أن يردع اليمن تهديد ولا تهويل .

وقال ان النظام السعودي هو الذي وضع نظامه في هذه المحرقة .. أراد ان يشعل النيران من حوله وهو ان يكون بمنأ عنها .. أراد ان يُحاصر اليمن وينعم بالاستيراد والتجارة.. أراد ان يموت الشعب اليمن جوعاً تحت جراء الحصار والكوليرا والمرض وهو ينعم بالعافية والصحة والاستقرار ، مشيراً الى انه لايمكن له ذلك والدم يجري في عروق اليمنيين ، وقال انهم يعتدون على بلد محترم له سيادته وله تاريخ وله حضارة

وتساءل عبدالسلام ، بأي حق تستمر السعودية وتحالفها في عدوانهم ، وأستدرك صحيح هناك خلاف سياسي بين اليمنيين ، وقال بالحرف الواحد أتركونا نتفاهم مع أبناء شعبنا . اما ان يفرض العدوان قوته علينا ويريد ان ينتهك حرماتنا وسياداتنا فمن المستحيل ان يتم القبول بذلك.

وقال محمد عبدالسلام ان السعودية وتحالفها ستواجه بمزيد من العمليات.

تهديد الامارات :

كما هدد محمد عبدالسلام الإمارات ، بضربات مماثلة للضربات التي استهدفت منشآت نفط ارامكو السعودية ، طالما ان الإمارات لم تنسحب من اليمن وان قواتهم ليس لديها أي حصانة .

حول الموقع

سام برس