سام برس
حصل الطالب المسن حسن العرجلي على منحه دراسية في قسم تقنية المعلومات ، مقدمه من الكلية الالمانية بصنعاء بعد ان حصل على شهادة الثانوية العامة في الـ 60 من العمر ، واصراره على مواصلة التعليم الجامعي بارادة وعزيمة كبيرة لفتت انظار اليمنيين واهتمام الكلية.

ولم يكتف الشيخ " العرجلي" أحد ابناء منطقة المحابشة بحصولة على شهادة الثانوية هذا العام بل يرغب وبهمة تناطح السحاب مواصلة دراستة في المرحلة الجامعية في مجال علوم الحاسوب .

واشارة الكلية أنه

ومساهمة منها وتشجيعا" للتعليم فإن الكلية الألمانية للعلوم الطبية والتقنية قررت منح الوالد حسن_العرجلي مقعد دراسي في تقنية المعلومات التخصصية.

وفي هذا السياق أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أيضا أنها ستكرم الحاج العرجلي بمنحة دراسية مجانية لمواصلة الدراسة الجامعية في التخصص الذي يلبي ميوله.
وأوضح وزير التعليم العالي

حسين حازب أنه تقديرا لعزيمة العرجلي وإصراره على مواصلة التعليم ستكرمه وزارة التعليم العالي الأسبوع القادم بمنحة دراسية في أي جامعة يمنية يختارها.

واعتبر حازب، الطالب الستيني العرجلي الذي حصل على الثانوية العامة في هذه المرحلة من العمر وفي ظل الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن، مثالا للمثابرة والطموح مهما كانت الصعوبات.

حول الموقع

سام برس