سام برس
قال بياتن صادر عن مشائخ واعيان ووجهاء مديرية الشمايتين يتابعون بإهتمام بالغ الاحداث الجارية والمحاولات المتكررة لتفجير الاوضاع في مدينة التربة عاصمة الحجرية والشريان الوحيد المتبقي للمحافظة والتي إذا ماتم تفجير الاوضاع فيها سيطبق الحصار الشامل على محافظتنا الابية الصامدة التي يعيث من يدعون انهم أبنائها فساداً فيها ، تلبية لأهواء أحادية وأجندة هضبوية مقيتة لا تريد لمناطق ونواحي الحجرية ان تنعم بأمنها وإستقرارها .

وقال البيان ان افوضويين من أصحاب الاجندات أقلقوا السكينة في عاصمة المحافظة ونشروا الرعب والخوف بين المواطنين وسفكوا دمائهم وسلبوا حقوقهم وليس ببعيد ما حدث من إستيلاء على منزل أول وزير للصحة وعضو مجلس قيادة الثورة السبتمبرية صاحب الايادي البيضاء لتعز وابنائها هو واسرته رجل البر والاحسان والاعمال الخيرية الحاج/ علي محمد سعيد أنعم حفظه الله وأمد في عمره .

وأشار البيان الى ان ماسماها بالعصابة المتوحشة المدعية إنتمائها للجيش الوطني والحاكمة بأمر الهضبة في المحافظة بالإستيلاء على منزل عميد آل هائل سعيد وبعض أقربائه في حي العسكري في عاصمة المحافظة .

وحذر البيان من حالة التمادي ووقوف السات المختصة موقف المتفرج ، مطالباً بصون وحفظ حقو الناس واحترام القانون وبث السكينة والامن والاستقرار بين السكان والمديرية.

كما طالب البيان بمحاسبة واخلاء المساكن المدنية التي تم اقتحامها بالقوة لارعاب ابناء الشمايتيين حتى لاتتوسع دائرة الفوضى وتؤدي الى نتائج لايحمد عقباها.

حول الموقع

سام برس