الجمعة, 17-يناير-2020
لماذا نحب المغرب؟
بقلم/حسن العاصي

اليمن في قلوبنا ولكن!؟
بقلم/عامر محمد الضبياني

الرد الايراني
بقلم/ العميد ناجي الزعبي

الخطاب السياسي الإسرائيلي إثر اغتيال سليماني
بقلم /د. مصطفى يوسف اللداوي

ماذا أبقت الشرعية من هيبة اليمن وسمعتها؟
بقلم/عادل الشجاع

الكبير كبير والنص نص
بقلم / احمد الشاوش

الصهير ترامب .. و خفايا "تيفاني"  .. !!
بقلم/محمد العزيزي

اعتراف
بقلم/ مفيد الحالمي

اوكرانيا بلد غني بالمعالم السياحية والطبيعية
سام برس
الأردن … حفل استقبال السفارة السورية على شرف الوفد البرلماني السوري المشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني العربي ال29
سام برس
سامسونغ تكشف عن أحدث إصدارات هواتفها القابلة للطي والجيل الخامس
سام برس/ متابعات
تقرير ..السعودية تمتلك ربع الاحتياطي العربي من الذهب
سام برس
قطر للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بـ 2.4 مليار دولار
سام برس/ متابعات
الفيلم اليمني "10 أيام قبل الزفة" يفوز بجائزة مهرجان أسوان
سام برس
8 كوارث شهدها "فيس بوك" فى 2018
سام برس
بثينة شعبان : أردوغان يسعى لزج تنظيم الإخوان المسلمين في الساحة السياسية السورية
15 مليون كلب تهدد أمن واستقرار مصر ومنظمات الرفق بالحيوان تتلذذ بدماء الضحايا
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
صدور كتاب " شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان"
سام برس
اتفاق "إماراتي - كوري" على بناء أكبر مشروع بالعالم لتخزين النفط
سام برس/ متابعات
"شارل ديغول" الفرنسية تتوجه إلى البحر المتوسط
سام برس
عملاق التكنولوجيا"هواوي" يطلق أحدث هواتفه الجديدة "ميت 30"
سام برس/ متابعات
زين كرزون تلتقي متابعيها في مسرح شمس بالعبدلي

 - بحضور امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة ال ثاني والامير حمد بن خليفة وكبار المسؤولين ، توج المنتخب البحريني مساء الاحد بكأس الخليج الـ 24 للمرة الاولى في تاريخة عقب فوزه على نظيره السعودي بهدف قاتل في الدقيقة 69

الأحد, 08-ديسمبر-2019
سام برس -
متابعة / احمد الشاوش

بحضور امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة ال ثاني والامير حمد بن خليفة وكبار المسؤولين ، توج المنتخب البحريني مساء الاحد بكأس الخليج الـ 24 للمرة الاولى في تاريخة عقب فوزه على نظيره السعودي بهدف قاتل في الدقيقة 69 من الشوط الثاني سدده اللاعب البحريني محمد الرميحي في شباك الحارس السعودي فواز ، في المباراة التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة.

ومنذ انطلاقة الشوط الاول من المباراه قدم منتخب السعودية والبحريني مباراه رائعة وأكثر هدؤ وحقق المنتخب السعودي مستوى أفضل من خلال احتفاضه بالكرة وصناعة الهجمات الخطيرة والضغط على منطقة دفاع البحرين ، بينما حاول البحرين التهدئة وسحب المنتخب السعودي في محاولة لامتصاص حماس الخضر وخلخلة صفوفهم والتقدم نحو المرمى .

وفي الدقيقة الـ 27 من الشوط الاول نال اللاعب البحريني احمد نبيل بطاقة صفراء ، واضاع الحوطي هجمة محققة كاد ان يسجل هدفاً في مرمى البحرين ، كما أضاع أحد لاعبي المنتخب السعودي هجمةأخرى كادت ان تغير موازين المباراة.

وفي الدقيقة الـ 41 من الشوط الاول انقذ حارس السعودية فواز القرني هدفاً مؤكداً في الزاوية تسعين الى خارج المرمى وتحولها الى ركنية بعد ان كاد ان يهز شباك منتخب الرياض.

وفي الدقيقة الـ 44 من الشوط الاول كاد مهاجم سعودي ان يسجل هدفاً إلا انه تعثر وسقط في منطقة قلب الدفاع البحريني ، إلا انه تم التاكد من تقنية الفيدو وقرر حكم الفيدو استمرار اللعب دون احتساب بلنتي لصالح السعودية.

الشوط الثاني :

وبدأ الشوط الثاني بهجمة خطيرة للمنتخب البحريني ،وتصدى السيد محمد جعفر حارس البحريني لتسديدة قوية من المهاجم السعودي في الدقيقة 47 ، وبعدها بدقائق يسدد مهاجم البحرين قذيفة لكنها تتجاوز العارضة.

وفي الدقيقة 57 يضيع المنتخب البحريني هجمة خطيرة ، وفي الدقيقة الـ 58 تحتسب له ركنية لكنه لايستغلها وفي الدقيقة الـ 59 يضغط على المنتخب السعودي ويشكل خطورة.

وتتواصل مؤازرة وتصفيق الجمهور البحريني والسعودي التي أعطت نوع من الحماس والفرحة والعزيمة لمنتخبي الرياض والمنامة .

وفي الدقيقة62 اجري تغيير علي بدر ارضية الملعب ، وفي الـ 65 شكلت هجمة خطيرة على مرمى المنتخب السعودي ثم تتحول الى ركنية لصالح البحرين ،، ركنية رقم 12 في اللقاء

ثم سدد اللاعب السعودي رقم 13 ياسر في الدقيقة 67 قذيفة على الجانب الايسر لحارس البحرين كادت ان تسجل هدف صاعق

في الدقيقة 69 سدد اللاعب البحريني محمد الرميحي الهدف الاول في شباك الحارس السعودي فواز

وفي الدقيقة 72 حصل اللاعب السعودي رقم 15 على بطاقة صفراء ، وفي الدقيقة 74 أحتسب الحكم فاول لصالح البحرين ولكن الحارس السعودي يتصدى للكرة ويمسك بها ، وفي الدقيقة 76 احتسبت ضربة لصالح المنتخب السعودي لكن الدفاع البحريني يبعدها عن المرمى .

وفي الدقيقة 85 تم تبديل أحد اللاعبين السعوديين ، واحتسبت ركنية للمنتخب السعودي وتم ابعادها من قبل مدافعي البحرين ، وفي الدقيقة 88 سدد احد لاعبي المنتخب السعودي قذيفة أمام حارس البحرين الا انها أصدمت في المافع البحريني ، ثم تم التبديل الثالث والاخير من قبل البحرين .

وأثبت منتخب البحرين بعد تسجيل الهدف في شباك السعودية صموداً كبيراً حتى انتهى الوقت الاصلي واللعب في الوقت الضائع وضياع المنتخب السعودي آخر فرصة من قذيفه صدها لاعب بحريني وتصدي حارس البحرين لقذيفة محققة كادت ان تهز شباك المنامة ، بعدها اعلن الحكم الدولي السويسري نهاية المبارة بفوز البحرين ، وتعالت الاصوات وهزت الفرحة مدرجات البحرين وجمهور الكرة المستديرة في المدرجات الاخرى ودول الخليج والوطن العربي.
عدد مرات القراءة:1902

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: