بقلم/ معاذ الخميسي

# للبطولات مذاق آخر في قطر..وللحب والود حكايات تتكرر..وكل مرة بشكل آخر يؤكد أن قلوب أخواننا الدافئة والمحبة هي السكن الذي يأوي إليه القادمون من كل إتجاه سواء للمشاركة أو للحضور الفني أو الإعلامي..ولذلك تمر الأيام سريعة..وجميلة..ولذيذة..ولا نريد لها أن تنتهي..ولا أن تتوقف..!

# أتينا مراراً..وجئنا تكراراً..ولا نجد إلا ماهو عالق في الذاكرة..لا يغادر..بل يبادر ليذكرنا بما كان..ويصحبنا إلى الآن..حيث بدأت بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرون..وأقيمت..وتوالت..واستمرت..

وهاهي تطوي آخر أيامها..وأمسياتها ولياليها الكروية الشيقة..والممتعة..وكل من نظم وشارك وحضر أخوة..وأشقاء..وأحباء..وهذا المهم..والأهم..!

# نمضي..وفي نفوسنا طمأنينة..وفي قلوبنا سعادة..وفي أرواحنا بهجة..وكل شيء وجدناه في أفضل حال..وما أن بدأت البطولة الاقوى والأفضل والأمتع خليجياً..حتى أنتهت..لتبدأ بعد يومين قادمين بطولة كأس العالم للأندية..

وقبل..ومع..وبعد..تلك البطولتين تستضيف قطر بطولات كثيرة مابين عربية وآسيوية ودولية..وكل ما يخص الإعداد والتنظيم في أعلى درجات النجاح وفي أول سلم التميز..وهنا يكمن سر النجاح الرياضي الأهم..وتختبئ علامات التفوق..وتتزايد أرصدة الحضور..الأقوى..والأحلى..والأبهى..!

# ساختصر كثير مما أريد أن أقوله..وأقول..يكفي في قطر أن تجد الحب أول من يستقبلك..ويودعك..!

* صحافي وكاتب يمني - الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني لكرة القدم

حول الموقع

سام برس