سام برس

أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة أهمية تعزيز الوعي للحفاظ على النظافة والبيئة وإظهار العاصمة صنعاء بالمظهر الجمالي اللائق.

وأشار الوزير لدرة خلال مشاركته ومعه رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب وحسن عبد القادر هلال اليوم في حملة النظافة الشاملة 12 /12 بشارع الشهيد عبد القادر هلال بأمانة العاصمة، إلى ضرورة التعاون وحشد الجهود الرسمية والمجتمعية لإيجاد بيئة نظيفة باعتبار النظافة مسؤولية تقع على عاتق الجميع.

واعتبر حملة النظافة 12 /12 التي أطلقها الشهيد هلال لبنة أساسية في جعل العاصمة صنعاء عاصمة أنموذجية تشرف كل اليمنيين .. مشيداً بدور وسائل الإعلام في تعزيز الوعي المجتمعي بالحفاظ على النظافة والبيئة.

من جهته أوضح رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة أن الحملة التي يشارك فيها أبناء العاصمة والمنظمات والمبادرات المجتمعية تؤكد أهمية النظافة سلوكا وممارسة.

وأشار إلى أن أمانة العاصمة أعدت برنامجاً للحملة يرتكز على تضافر جهود الجهات الرسمية والمجتمع المحلي لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها .. داعياً الجميع إلى التعاون مع عمال النظافة والحفاظ على البيئة والالتزام بالتعليمات وعدم رمي المخلفات في الشوارع.

إلى ذلك شارك وزير الصناعة والتجارة ومعه مدير الإصلاحية المركزية محمد المأخذي في أعمال النظافة بالإصلاحية ضمن حملة 12 /12 .

وثمن الوزير الدرة مبادرة الإصلاحية ونزلائها بما يؤكد أهمية النظافة والحفاظ على البيئة .. مؤكداً استعداد الوزارة دعم جهود إدارة الإصلاحية في التطوير والتحديث ورفدها بالإمكانات المتاحة خاصة للمعامل والورش لتدريب وتأهيل النزلاء.
سبأ

حول الموقع

سام برس