بقلم/ حميد الطاهري
ادفعوا نحميكم ، لاتدفعوا لا حماية لكم منا ، هذه تصريحات الرئيس الأمريكي "ترامب" عبر الوسائل الإعلامية لملوك خليج العواصف الدموية في قتل إخوانهم العرب والمسلمين بمسميات قيادة إدارة البيت الأبيض وقيادات الدول الغربية، والبيت الصهيوني.

ان الرئيس الأمريكي أطلق عدة تصريحات لملوك الخليج قائلا:-عليكم الدفع المسبق وعلينا حمايتكم في قواتنا وبلا دفع لاحماية لكم"، وبحمايتنا نحافظ عليكم وبدون حمايتنا فإنكم الهالكون على يد من تحالفتم عليهم.

تصريحات ترامب هي عملية إذلال لملوك النفط الذين تحالفوا مع حكام دول الغرب في قتل إخوانهم العرب والمسلمين بهذا البلد وذاك، والشعوب الذين تحالفوا ضدهم متحالفون مع مالك السماوات والأرض كونه الناصر لهم على ايها المتحالفون من المشرق والمغرب .

وبإسم محاربة إيران قتل ملوك الخليج أبناء الشعوب وغيرها من الاسماء المختلفة فأنهم " النادمون" على ماارتكبوا من جرائم حروب ومجازر بشرية بحق ابناء العراق وسوريا وليبيا واليمن وغيرهم من ابناء الشعوب الذين يحاربونهم بمختلف المسميات الأيرانية ، اليهودية ، والنصرانية فدماء المسلمين ستدك عروش الملوك والتحالفات الغاشمة والإرهابية، وستحول ايامهم رعب وخوف مع كل من تحالفتم معهم من قيادات دول العالم، كونكم عما قريب سيدفعون ثمن كل ماارتكبوا من جرائم ومجازر بشرية بحق إخوانكم في البلدان.

ترامب حليفكم أطلق عدة تصريحات ياملوك عواصف الحزم وغيرها بأن عليكم الدفع الى الخزينة الأمريكية وعلى الإدارة الأمريكية حمايتكم كونكم في عجز عن حماية أنفسكم وبلدكم، وتساؤلاتي لماذا كل هذه العواصف ضد إخوانكم في الإسلام؟ ومن أجل من قتل إخوانكم؟ هل في محاربة ايران هنا وهناك؟ ام من أجل تحقيق نفوذ الكيان الصهيوني المحتل لفلسطين العربية منذ زمن بعيد؟ في هدف تحقيق نفوذ إسرائيل في الوطن العربي الغارق في البحار من الدماء.

هاهو ترامب يهددكم بين وقت واخر فإنه الحامي لكم كونكم العاجزون عن حماية أوطانكم وشعوبكم في جرائمكم بقتل الآلاف من ابناء الشعوب الغربية والمسلمه بدون اي ذنب كان، وبأسماء أمريكية غربية دمرتم في تحالفاتكم الإرهابية بلاد الرافدين و يمن الإيمان والحكمة وغيرها، وحولتم الوطن العربي إلى ساحة صراعات سياسية و حروب وحصارات إقتصادية ضد هذا الشعب وذاك، والسؤال هنا يطرح لكم ياقادة الأمة لماذا لم تتحالفوا ضد الكيان الصهيوني عدو الأمة؟

اعتقد انكم عاجزون عن ذلك بسبب تحالفكم مع الإدارة الأمريكية والغربية والكيان الصهيوني ضد هذا الشعب العربي وهذا الشعب المسلم، .

اوقفوا عواصفكم القاتلة لأبناء اليمن وغيرهم من ابناء الشعوب العربية والإسلامية،وارفعوا الحصار الإقتصادي المفروض منكم على الشعب اليمني وغيره قبل ان يعلن من تحالفتم معهم عاصفتهم ضدكم كونهم ليس لهم عهد ولا ميثاق فهم اعداء المسلمين منذ بزوغ شمس الإسلام وحتى اللحظة.

خسرتم إخوانكم في العراق وسوريا وليبيا واليمن وغيرها ياملوك خليج عواصف الصحراء والحزم في قتل الآلاف من أبنائهم ودمار أوطانهم وتشريد الملايين منهم، وكل ماارتكبتم هي دماركم كونكم تحالفتم مع من يحبون إستنزاف الأموال ويحبون الحروب بين العرب ويقتلون المسلمين في مسمياتهم المختلفة.

استيقضوا ياحكام وملوك وقادة الأمة العربية والإسلامية قبل ان يأتي يوم الهلاك لكم على يد أعداء الأمة، وتوحدون صفا واحداً قبل ان تغرقوا في الغد القريب،واعقدوا قمة سلام عربية إسلامية واعلنوا وقف العواصف ضد هذا الشعب العربي وذاك الشعب المسلم، وادعموا الشعوب التي تحالفتم عليها اقتصاديآ بدل دفع أموالكم لإدارة الأبيض والبيوت الغربية، هذا ماأحب ان اقوله لكم قبل ان يأتي يوم الندم الكبير، يوم تقولون لماذا تحالفنا مع اعداء الأمة في قتل إخواننا ودمار أوطانهم وتشريد الملايين منهم.

حول الموقع

سام برس