سام برس
أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، أن التاريخ سيتوقف طويلا وبإعجاب أمام التجربة المصرية النابعة من قوة الإرادة وصلابة وعزيمة شعب مصر الأبى الذى ادرك بحسه الوطنى أن مستقبله لن يبنيه أحد غيره فصبر وتحمل قسوة الإجراءات الاقتصادية غير المسبوقة فى ظل أوضاع إقليمية ومحلية غير مستقرة، لكنه مضى فى طريقه رافعا شعار"نكون أولا نكون "

وقال السيسي ، ان مصر أصبحت واحة من الامن والامان ، وانها حققت انطلاقة اقتصادية نوعية في ظل الدولة المدنية الحديثة ، كما وجه التحية لثورة 25 يناير ، بحسب مانقلته بوابة "الأهرام" و" اليوم السابع".

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي ، اليوم الخميس بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ68 .

وقال الرئيس السيسي ، تحية لكل امرأة مصرية، وتحية لكل مصري قهر المستحيل وواجه الشدائد والمحن، وتحية لشباب مصر الواعد وقود الوطن وذخيرة المستقبل.

ووجه السيسي، "التحية لثورة 25 يناير/ كانون الثاني وتحقيق مطالبها في حياة نبيلة"، كما وجه "تحية وتقديرا لأبناء مصر في هذه المناسبة الغالية متطلعين في استكمال المسيرة الكبيرة نحو التقدم".

وقال أن يوم 25 يناير "فرصة لاستعادة الذكريات وتدبر المعاني القيمة والنبيلة والتي يأتي في مقدمتها الولاء والانتماء المطلق لمصر أرضا وشعبا، والتي تعرضت لمحاولات مستميتة للقفز عليها والنيل من ثوابتها في القضاء على أسس الدولة الوطنية لكن الله يسخر من أبنائه من يقف حائلا أمام أطماع الطامعين وتآمر المتآمرين" ، مؤكداً ان الانجازات التي تحققت.
ستكون مرتكزا للانطلاق نحو البناء.

المصدر: وكالات

حول الموقع

سام برس