سام برس
سادت اجواء احتفالية بهيجة ورائعة يوم الخميس 23 يناير ساحة شركة شفاكو للصناعة الدوائية وذلك بمناسبة مرور 20 عام على التأسيس.

وفي الحفل الفرائحي الذي غمر المئات من الموظفين والعاملين، أشاد الاستاذ أحمد عبدالوهاب الشهاري مدير عام شركة شفاكو، بالدور الكبير الذي لعبه كل موظف بالشركة خلال الفترة الماضية على مدى 20 عاما من النجاح والتميز الذي تحقق لهذه المنشأه، مبينا أن هذا الدور كان له الفضل بعد الله عز وجل في تماسك شركتهم شفاكو ونجاحهاداخل اليمن في أكثر من 14 سوق خارجي اقليمي

وأكد الشهاري أن الشركة أصبح لديها قاعدة قوية جدا للانطلاق في الفترة القادمة، مثمنا جهود كل الطاقم الموجود في شفاكو ابتداء من مدراء وموظفين مروراً بعمال التغليف وانتهاء بأفراد الحراسة وعمال النظافة الذين كانوا جميعا شركاء في صناعة هذا النجاح، بالرغم من القصور المتمثل في جانب الادارة.

وأشار مدير عام شفاكو الى أن العشرون العام القادمه ستكون مختلفة للشركة وللموظفين وللمواطنين، داعيا كل طاقم العمل إلى تحقيق التوازن لما من شأنه تحسين العمل وآداء الشركة وكذا التعاون مع الإدارة في اتخاذ القرارات المناسبة، حاثا المعنيين في إدارة الموارد البشرية على ترتيب أوضاع الموظفين الجامعيين خلال اسبوع واحد فقط من اليوم، بالإضافة إلى تثبيت كل المتعاقدين الذين امضوا قرابة 6 اشهر في العمل.

من جانبها قالت الدكتورة أميرة القرندل مديرة ادارة الجودة بشفاكو في كلمتها عن الموظفين بذكرى مرور 20 عام على التاسيس، أن المسؤلية التي تقع على عاتق موظفي شفاكو تعكس أهمية دورها الفاعل في بناء الشركة ولابد من المثابرة والتعاون والمساهمة بالابداع حتى نصبح الرقم واحد، ولابد من تقديم المبادرة والاقتراح بما يدعم تطور ونمو الشركة ويعزز من مكانتها محليا وعالميا.

واوضحت القرندل أن النجاح الذي حققته شفاكو خلال 20 عام ابتداء بانتاج صنف آمول علاجا للصداع ووصولا الى إنتاج لافلو علاجا للانفلونزا h1n1 يعتبر انجازا رائعا ومذهلاً وهذا النجاح ناتج من الالتزام بقيم التعاون والابتكار والعمل الجماعي والريادة والانفتاح على العالم الخارجي.

إلى ذلك عبر الدكتور وليد الرباط - دكتور مختبرات في إدارة رقابة وضبط الجودة، عن شكره وتقديره باسم موظفي شفاكو لادارة الشركة ممثلة بالاستاذ أحمد الشهاري لحسن تعاملها وتفهمها وتقديرها للموظفين والوقوف إلى جانبهم في الظروف الصعبة.

وأشاد الرباط باحتفال شفاكو بمرور 20 عام على التاسيس وانشاء هذا الصرح الدوائي الذي كان له دور فعال في خدمة المجتمع اليمني من خلال توفير الأدوية لأبناء هذا الوطن لاسيما في الظروف العصيبة التي يمرون بها جراء استمرار الحرب والحصار وانتشار الأمراض والأوبئة، مبينا أن لشركة شفاكو دورا فعالا في إنشاء ودعم مراكز خاصة بوباء الكوليرا والمساهمة في انشاء بنك الدواء اليمني ومد يد العون لمرضى السكري وكذا المرضى المعسرين.

تخلل الحفل فقرات فنية وشعرية رائعة واسكتش هادف ومسابقات ثقافية وعلمية قيمة وتوزيع جوائز للفائزين، نالت جميعها استحسان الحاضرين.

حول الموقع

سام برس