السبت, 04-يوليو-2020
فتحٌ وحماس لقاءُ شاشةٍ أم وحدةُ خندقٍ
بقلم /د. مصطفى يوسف اللداوي

التعاون.. المعنى الجميل حينما يصير واقعا
بقلم/ ماجد عبدالكريم غيلان

كيف نمنع ضم الضفة؟ الكلام والخداع لا يجدي.. مقاومة العدو هو الطريق
بقلم/ بسام ابو شريف

هنيئاً آل صالح..!!
بقلم/ معاذ الخميسي

إرادة النصر السورية وحرب أمريكا الانتقامية
بقلم/د. حسناء نصر الحسين

للمؤتمريين فقط..!!
بقلم/د. عبدالوهاب الروحاني

المستور والخافي في خيمة القذافي!
بقلم/ حسين شبكشي

"محمود"الدرويش الأخير - أنور العنسي

المسلسل التلفزيوني" ام هارون"... ورقة مجانية بيد العدو الصهيوني.
بقلم/ رسمي محاسنة
الحلاني يطرح دعاء "انت العليم" بمناسبة الشهر الفضيل
سام برس/ متابعات
موتورولا تطرح هاتفها الجديد بكاميرا 108 ميغابيكسل
سام برس
الفنانة ميس حمدان تعلق على إعلانها المثير لحفيظة المشاهدين في رمضان
سام برس
السياحة في مدينة النور .. فرنسا
سام برس/ متابعات
كورونا يسدد ضربة موجعة للمسلسلات السورية الرمضانية للعام 2020
سام برس/ متابعات
غوتيريش : فيروس كورونا أسوأ أزمة دولية منذ الحرب العالمية الثانية
سام برس
تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب كورونا
سام برس
نصائح عن كورونا تفضح ما تحاول سلمى حايك أن تخفيه عن الجميع
سام برس/ متابعات
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
التجريب والسيكودراما.. برامج العلاج التأهيلي والنفسي في المسرح
سام برس
الرئيس الكوري الشمالي في حالة استجمام بالساحل الشرقي وبصحة جيدة
سام برس
رسالة أمل بمناسبة حلول رمضان المبارك في ظل أزمة (كوفيد-19)
بقلم/ هند العتيبة
السعودية توقف الحكم بالجلد وتكتفي بعقوبات بديله
سام برس
روسيا تعلن عن ابتكار دواء لعلاج فيروس كورونا
سام برس

 - تخطط شركة مايكروسوفت للإعلان عن أجهزة جديدة تنضم لعائلة Surface Books، ضمن حدث في مدينة نيويورك هذا الربيع، بما في ذلك Surface Book 3 و Surface Go 2، والذي يعد تحديثاً لجهاز Surface الأقل تكلفة والأصغر

الجمعة, 21-فبراير-2020
سام برس/ متابعات -
تخطط شركة مايكروسوفت للإعلان عن أجهزة جديدة تنضم لعائلة Surface Books، ضمن حدث في مدينة نيويورك هذا الربيع، بما في ذلك Surface Book 3 و Surface Go 2، والذي يعد تحديثاً لجهاز Surface الأقل تكلفة والأصغر ضمن مجموعة مايكروسوفت، مع توفر الأجهزة بعد وقت قصير من الإعلان عنها.

وبالرغم من أن الشركة قد أعلنت عن عدد كبير من الأجهزة الجديدة في حدثها في شهر أكتوبر الماضي، إلا أنها ابتعدت عن الإعلان عن تحديث لأجهزة Surface Book، وهو المنتج الذي حدثته الشركة آخر مرة في شهر نوفمبر 2017.

ومن غير المتوقع إدخال تعديلات تصميمية كبيرة على أي منتج، وبدلاً من ذلك، يتوقع إجراء تعديلات خارجية طفيفة مع تحديثات داخلية كبرى، مما قد يخيب أمل أولئك الذين كانوا يرغبون في الحصول على حواف أصغر على الأجهزة الجديدة، وذلك بالنظر إلى أن الحواف السميكة تعطي الأجهزة الجديدة مظهراً قديماً مقارنةً بأجهزة معظم المنافسين.

وعرضت مايكروسوفت اتجاهًا جديدًا للتصميم مع أجهزة Suface Pro X و Neo و Duo، لكن يبدو أن هذا الاتجاه التصميمي لن يصل هذا العام إلى أجهزة Surface Book 3 و Surface Go 2.

وفيما يتعلق بالمواصفات الداخلية، فإن الشركة تخطط لتزويد جهاز Surface Book 3 بمعالجات إنتل من الجيل العاشر مع وحدات معالجة الرسومات Nvidia GTX، لكن دون الحديث عن وحدات معالجة الرسومات Nvidia GeForce RTX.

ومن المتوقع أن يتضمن الجهاز ما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، إلى جانب ما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين الداخلية من نوع SSD، وقد يدعم نموذج الجهاز بقياس 15 إنشا خيارا لبطاقات رسومات سلسلة كوادرو Nvida Quadro، التي تستهدف علماء البيانات أكثر من المبدعين واللاعبين.

ومن المفترض أن تساعد بطاقات Quadro من إنفيديا، المصممة للاستخدام الاحترافي، جهاز Surface Book 3 على إجراء حسابات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة والعمل كمحطة عمل متنقلة حقيقية لتلبية احتياجات الحوسبة المتطورة لأولئك الذين يحتاجون إلى الميزات المحددة التي توفرها بطاقات Quadro.

ووفقًا للمعلومات، فقد يأتي جهاز Surface Go 2 بمعالج Pentium Gold أو Core M منخفض القدرة، ومن المستغرب أن الشركة لا تنوي استخدام رقاقة ARM كما فعلت مع Surface Pro X لتحسين عمر البطارية.

وبالحديث عن السعر، فإن جهاز Surface Go 2 قد يبدأ ثمنه من نحو 399 دولاراً، فيما يبدأ سعر جهاز Surface Book 3 من نحو 1400 دولار لنسخة 13.5 إنش، مع زيادة السعر عند إضافة المزيد من ذاكر الوصول العشوائي ومساحة التخزين ووحدة معالجة الرسومات.

ومن المحتمل أن تتحدث مايكروسوفت في هذا الحدث بشكل أكبر عن سماعات الأذن Surface Earbuds، التي تم الإعلان عنها في حدث الخريف لكنها تأخرت، وكانت الشركة قد ذكرت في وقت سابق أن Surface Earbuds ستصل في الربيع، وسيكون من المنطقي الإعلان عن تاريخ الشحن المحدد ضمن الحدث الجديد.
عدد مرات القراءة:2973

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: