سام برس

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)الجمعة عن تقديم اقتراح رسمي بالاتفاق مع الاتحاد الآسيوي، لتأجيل مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولتي كأس العالم 2022م، وكأس آسيا 2023م.

وذكر الاتحاد الدولي في موقعه على شبكة الانترنت ان الاتحادين الدوليين (الفيفا) والآسيوي لكرة القدم، عقدا اجتماعاً في مقر (الفيفا) امس الخميس، لمناقشة أنشطة كرة القدم في آسيا.

واضاف انه بالنسبة لكل من الاتحادين تظل صحة وسلامة جميع الفاعلين في مباريات كرة القدم على رأس الأولويات، وعلى هذا الأساس، سيتم الآن إخطار الاتحادات الأعضاء المعنية باقتراح رسمي لتأجيل المباريات القادمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022م، وكأس آسيا 2023م.

واوضح ان الاتحادين سيقدما إحاطة بشأن هذه المباريات في الأيام المقبلة بعد التشاور مع الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

واشار (الفيفا) الى انه سيواصل مراقبة الوضع فيما يتعلق بفيروس (كورونا) وذلك بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية والاتحادات القارية والاتحادات الوطنية الأعضاء، كما يمكن تقديم معلومات عن المباريات الدولية الأخرى من قبل الاتحاد القاري أو المحلي المعني.

حول الموقع

سام برس