سام برس / متابعات
رفض أتلتيكو مدريد هدية ليفانتي الذي تعادل مع برشلونة مساء الأحد بهدف لمثله ، ليكرر نفس النتيجة أمام ضيفه أشبيلية ويرفض فرصة الانفراد بصدارة الدوري الأسباني.
كان ليفانتي قد أجبر برشلونة المتصدر على التعادل بمدينة فالنسيا ليكتفي برفع رصيده إلى 51 نقطة ، الأمر الذي لم يستغله أتلتيكو بعدم فوزه على ضيفه الإشبيلي، ليشاطر البرسا نفس الرصيد، لكنه يبقى في الوصافة بفارق الاهداف عن البلاوجرانا.
وبات ريال مدريد ، ثالث الترتيب ، أكبر المستفيدين من النتيجتين ، إذ تقلص الفارق مع صاحبي الصدارة الى نقطة واحدة، ليشتعل الصراع على القمة بدءا من الجولة المقبلة.
كما واصل إشبيلية عروضه القوية هذا الموسم ليعزز مكانته في المركز السابع ببلوغه النقطة 31 التي اقتنصها من معقل الروخيبلانكوس في فيسنتي كالديرون.
كان أتلتيكو الباديء بالتسجيل (ق18) عن طريق المهاجم الدولي ديفيد فيا من تسديدة أرضية قوية اثر متابعة لرأسية المدافع الأوروجوائي دييجو جودين التي فشل الحارس البرتغالي بيتو في تشتيتها.
وفشلت محاولات الفريق المدريدي في تسجيل مزيد من الاهداف، ليستثمر إشبيلية الفرصة ليدرك التعادل من ركلة جزاء احتسبت ضد خوانفران توريس بعد عرقلة المهاجم الكولومبي كارلوس باكا، ليسجل منها النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش (ق73).
وتعرض مدافع الضيوف البرتو مورينو للطرد (ق90) دون أن يؤثر غيابه بالسلب على نتيجة اللقاء.

حول الموقع

سام برس