سام برس
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى "على ضوء متابعتى على مدار الساعة لكافة الجهود والإجراءات المتبعة لمواجهة انتشار فيروس الكورونا.. أجد أن ما تحقق حتى الآن جيد ويدعو للاطمئنان وهذا وإن دل فهو يدل على جدية وتكاتف كافة أجهزة الدولة والمواطنين".

وأضاف الرئيس السيسى، فى تغريده عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "ولذلك أهيب بالجميع الاستمرار بجدية وحزم فى تنفيذ هذه الإجراءات حتى نعبر هذه الازمة ونحفظ وطننا وشعبنا العظيم".

ويشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، كان قد قال، الأحد، إن مكافحة انتشار فيروس كورونا تعد قضية أساسية على مستوى العالم، مما يستدعى التكاتف والوعى الجماعى لتحقيق أعلى معدلات التنسيق والتناغم بين كافة الأجهزة المعنية بالدولة، وكذا المواطنين، فى إدارة هذه الأزمة.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى، يوم الأحد، مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والتعليم العالى والبحث العلمي، والمالية، والصحة والسكان، وذلك بحضور مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، ومدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة.

ويذكر أن السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، كان قد قال، الأحد، إن اجتماعات واتصالات الرئيس عبد الفتاح السيسى تأتى فى إطار المتابعة اليومية على مدار الساعة من جانب الرئيس السيسى لبحث الإجراءات المتخذة لمواجهة فيروس كورونا سواء داخل مصر أو خارجها سواء فى القارة الأفريقية أو فى العالم كله لتبادل المعلومات.

المصدر: اليوم السابع

حول الموقع

سام برس