بقلم/ عامر الضبياني

المفروض طالما وهو اعترف بوجود الحالات يعلن عن حالة الطواري ويطلق نداء استغاثة ويفرض اجراءات الحجر المنزلي ويحذر المواطنين من المخالفة ويفرض عقوبات صارمة افضل من حين تتكرر كارثة ايطاليا وهو السبب.

عموما طلع بيان خطيب مسجد لا وزير صحة قلك لا تهوين ولا تهويل هولوا رأسك هذا وباء وعجزت عنه دول عظمى

عموما يا شعب اليمن خذوها نصيحة من ابنكم الحقير الى الله نحن طلابكم في الصين وعشنا التجربة وشاهدين على الحدث وممكن ننصحكم.

قروا في بيوتكم حتى تمر هذه الجائحة هي لسى وصلت اليمن، فالزموا بيوتكم اسبوعين ثلاثة اربعة بالكثير حتى تمر بسلام و يظهروا المصابين فعلا ويموت الفيروس.

شعوب كثيرة التزمت بالحجر المنزلي واليوم استئنفت حياتها بشكل طبيعي السعودية وتركيا مثلا لا تصدقوا اي حد يقول لكم لا تهوين ولا تهويل.

بالنسبة لذي بيقول وانا من اين أكل وانا من اين اشرب يا اخي موت لك من الجوع افضل، ع الاقل عاد با تلاقي من يدفنك اما لو تموت بكورونا سيتخلى عنك اقرب الناس.

عموما وللمره الاخيرة الفيروس كالنار والنار لا تشعلها الا الحطب والحطب هو انتقال الفيروس من شخص الى شخص بالحجر المنزلي سيموت الفيروس وينتهي لعدة اسباب منها اننا قطعنا حلقة انتقاله من شخص لأخر والمشتبهين ظهرت اصابتهم واخذوهم المستشفيات مالم فكارثة حقيقية ستحدث وعندها خلو الوزير ينفعكم .. قلك لا تهوين ولا تهويل.

حول الموقع

سام برس