سام برس
أكد أنطوان جريزمان، نجم برشلونة، أهمية فترة التوقف بالنسبة له، في الوقت الذي عبر فيه عن سعادته بشفاء لويس سواريز من الإصابة.

وقال جريزمان في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نريد حقًا العودة، لقد مر وقت طويل منذ أن لعبنا مباراة رسمية، لقد أعددنا أنفسنا لهذه المواجهة (مايوركا) جيدًا".

ووصف جريزمان المباريات المتبقية في الليجا لبرشلونة بالنهائية، قائلًا: "من المهم أن تبدأ هذه النهائيات الـ11 جيدًا، نحن نتطلع إلى ذلك ونأمل أن نظهر بشكل جيد".

وعن توقف النشاط لثلاثة أشهر، قال: "على المستوى الشخصي، كنت بحاجة إلى الراحة، لقد مرت 5 سنوات منذ أن حصلت على راحة طويلة، عقليًا وجسديًا أنا في حالة جيدة، لقد تمكنت من الاستمتاع بالعائلة، وأنا الآن جاهز للغاية".

أما عن التدريب في كامب نو، فواصل: "لقد كان غريبًا بعض الشيء في عدم وجود الجمهور، ولكن علينا أن نعتاد على ذلك الوضع، كان من الرائع أن أتمكن من اللعب فيه مرة أخرى".

عودة سواريز

وعبر جريزمان عن سعادته بعودة سواريز، قائلًا: "لويس هو الهداف الذي أحدث الفارق في المباريات الرائعة مع ليونيل، لقد اشتقنا إليه، ومن دواعي سروري أن يكون لدينا لاعب بهذا المستوى، وسوف يساعدنا بالتأكيد".

وزاد: "لقد رأيت القليل من مباريات الدوري الألماني، الاحتفالات بدون عناق شيء غريب، ولكن من الجميل رؤية كرة القدم مرة أخرى".

وعن فرص برشلونة في التتويج بالليجا، أكد جريزمان: "مصيرنا في أيدينا، وعلينا أن نلعب 11 مباراة جيدة، وبالتالي سنكون أبطالا، ونحن على استعداد للفوز والاستمتاع".

وأتم: "أريد أن أكون شخصًا مهمًا في الفريق، وفي الملعب وخارجه، استمتع بكرة القدم وأساعد زملائي في الفوز في كل مباراة".

المصدر: كوووورة

حول الموقع

سام برس