سام برس
بدأ فريق النادي الاهلي في مصر أول مران على ملعب التتش بعد غياب ما يزيد عن المائة يوم بسبب "جائحة" كورونا.

ويأتي استئناف الاهلاوية التدريب تفاعلاً مع قرار رئيس مجلس الوزارء بعودة النشاط الرياضي والمنافسات الكروية ليبدأ المارد الأحمر رحلة التدريبات استعداداً للمشاركة في بطولة الدوري ، بحسب ماذكره موقع " اليوم السابع".

ويقود مران الاهلي ديفيد سيزار المدرب العام للفريق لحين عودة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق من بلاده حيث يقضي أجازة هناك لعدة أيام.

ويخوض الفريق المران وسط إجراءات إحترازية بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وإتباع تعليمات وزارتي الشباب والرياضة والصحة، وإجراء مسحة طبية الأحد الماضي لجميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين والعاملين بفريق الكرة وجاءت نتيجة الجميع في الفريق سلبية ليطمأن مسئولو النادي على سلامة الجميع قبل انطلاق التدريبات والاستعداد لعودة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، مع انطلاق مران اليوم حيث تبدأ المجموعة الأولى تدريباتها في الثامنة والنصف صباحا، ويعقبها مران المجموعة الثانية.

وقام الجهاز الإداري مؤخراً بتوزيع الأدوات الخاصة بكل لاعب والتي سيتم استخدامها في التدريبات، على أن يكون كل لاعب مستعدا للنزول إلى أرض الملعب والمشاركة في التدريبات منذ وصوله لمقر النادي.

حول الموقع

سام برس