سام برس
رد مهاجم فريق ايفرتون روميلو لوكاكو على تصريحات جوزيه مورينيو التي قال فيها إن سبب رحيل اللاعب البلجيكي عن تشيلسي يتعلق بعدم استعداده للقتال على المركز الأساسي، والتي شكك من خلالها بالتزام اللاعب باللعب حسب ما يريده المدرب منه في الموسم المقبل مع تشيلسي.

لوكاكو قال لصحيفة الديلي ستار "جئت لإيفرتون لأنني أريد أن أواصل تطوري وأصبح واحداً من أفضل اللاعبين، والمدرب هنا طموح ويريد صناعة فريق قوي والأفضل في انجلترا". وأضاف "لقد كانت العودة إلى ايفرتون تحدياً عظيماً بالنسبة لي، أريد أن ألعب على مستوى عالٍ مع فريق جيد، لا أقول إن تشيلسي غير جيد لكنني أردت المكان الذي أشعر به بشكل أفضل".

لوكاكو أوضح مسألة شعوره هذه قائلاً "هنا أشعر بثقة المشجعين، أشعر بالانتماء إلى هذا المكان، لدي علاقات جيدة جداً مع اللاعبين والفريق الفني ومع أي شخص في ايفرتون له علاقة بالنشاط الكروي، هذا المكان الذي أحبه وأنتمي إليه".

لاعب منتخب بلجيكا بتصريحاته هذه أوضح أن السبب لا يتعلق بالمنافسة أبداً مع دييجو كوستا، بل أوضح من خلال كلامه إنه مستعد لتحديات أكبر، لكن السبب الرئيسي بخروجه أنه لم يشعر بالراحة في تشيلسي مثلما كان يشعر في ايفرتون.

موقع كوررة

حول الموقع

سام برس