سام برس / خاص
أدانت نقابة عمال وموظفي مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر التهديد والوعيد التي أطلقها اليوم الثلاثاء رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة ورئيس التحرير فيصل مكرم ضد الزميل عادل مسعد المدان عضو اللجنة النقابية المسئول الإعلامي بالحبس والتصفية.
وتعلن النقابة رفضها القاطع لتلك التهديدات والألفاظ النابية والعنصرية والهمجية التي أبداها فيصل مكرم تجاه الزميل عادل مسعد لغرض ثني الزميل من متابعة قضايا الفساد التي تنظرها نيابات الأموال العامة فيها والتي أرتكبتها قيادة المؤسسة بحق أموال وقدرات المؤسسة والعاملين فيها وتؤكد وقوفها الكامل مع الزميل وتمسك النقابة وكافة العاملين بحقهم القانوني.
واعتبرت النقابة في بيانها الصادر اليوم الثلاثاء بمثابة بلاغ للنائب العام ومحامي عام نيابة الأموال ومكافحة الفساد ووزيري الإعلام والداخلية. كما نحمل الجهات المعنية مسئولية حماية الزميل من أي تصرف قد يبديه فيصل مكرم الذي نحمله مسئولية حياة الزميل عادل مسعد.
وأكدت النقابة أن مثل هذه الممارسات والأساليب لا يمارسها إلا شخص فاقد للصواب ولا تصدر من رئيس تحرير أكبر صحيفة في البلاد ويقود الرأي العام بفكر متنور وليس بعقل المتخلف الأمي...ولفتت في نهاية البيان إلى مطالبتها للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي التي تكررت مناشدته بإيقاف الفساد في مؤسسة الثورة وإقالة هذه القيادة التي أساءت إلى المهنة وإلى شخص الرئيس الذي يهدد الموظفين بقربه منه

بيــــــــــان

وقفت نقابة عمال وموظفين مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر على ما قام به رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير فيصل مكرم من تهديد ووعيد بالتصفية والحبس للزميل عادل مسعد المدان عضو النقابة المسئول الإعلامي ومحاولة منه ثني الزميل عن متابعة قضايا الفساد المنظورة والتي يتم التحقيق فيها من قبل نيابة الأمول العامة.
وإذ تعلن النقابة رفضها القاطع لتلك التهديدات والألفاظ النابية والعنصرية والهمجية التي أبداها رئيس مجلس إدارة صحيفة الثورة فيصل مكرم تجاه الزميل عادل مسعد المدان وتعتبر النقابة هذا البيان بمثابة بلاغ للنائب العام ومحامي عام نيابات الأموال ومكافحة الفساد ووزيري الإعلام والداخلية.
كما تحمل النقابة الجهات المعنية مسئولية حماية الزميل من أي تصرف يبديه فيصل مكرم الذي نحمله مسئولية حياة الزميل عادل مسعد المدان.
فيما تؤكد النقابة أن مثل هذه الممارسات والأساليب لا يمارسها إلا شخص فاقد للصواب كما نناشد فخامة الأخ/ رئيس الجمهورية عبده ربه منصور هادي بإيقاف الفساد المستشري في المؤسسة وإقالة هذه القيادة التي أساءت إلى المهنة وإلى شخص الرئيس الذي يهدد الموظفين بقربه منه .
والله الموفق,,,
صورة مع التحية للأخوة/
رئاسة الجمهورية
النائب العام
وزير الداخلية
وزير الإعلام
نيابة الأموال العامة
الإتحاد العام لعمال اليمن
نقابة الصحفيين.
منظمات المجتمع اليمني المناهضة للفساد

بيان صادر عن نقابة عمال وموظفي مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر
تاريخ: 26/8/2014م

حول الموقع

سام برس