سام برس
انتخبت هيئة رئاسة الاصطفاف الشعبي لحماية المكتسبات الوطنية في إجتماعها الأول الذي عقدته بأمانة العاصمة صنعاء الأربعاء الاستاذ / يحيي حسين العرشي رئيساً للهيئة ، وصلاح باتيس / أميناً عاماً ، و علي المعمري / ناطقاً رسمياً ، ومحمد الحسني / مقرراً.

ويأتي هذ الإجتماع ترجمة للتجاوب والنجاح الكبير للمسيرة الجماهيريةالشعبيةالكبيرة التي دعت لتنظيمها هيئة الاصطفاف الشعبي في العاصمة صنعاء عصر الأحد الماضي .

وقد أشادت رئاسة هيئة الإصطفاف الشعبي بالمشاركة الواسعة للمواطنين وتلبيتهم للاصطفاف الوطني بمختلف مشاربهم السياسية ومشاركتهم في مسيرةوتظاهرة سلمية دفاعا عن المكتسبات الوطنية .
كما وقفت هيئة الرئاسة تحية للجماهير التي أحتشدت وهبت تلبي النداء الوطني للمساندة والاصطفاف الوطني في محافظات تعز، الحديدة، أبين، إب، ذمار، صنعاء، البيضاء، ريمه و سقطرى.
كما شكرأعضاء رئاسة الهيئة كافة الوسائل الإعلامية المختلفة المحلية والدولية التي غطت المسيرة وتعاملت مع الحدث بمهنية عالية ونقلت الحقائق والصور كما هي,

كمادعت هيئة رئاسة الاصطفاف الشعبي لحماية المكتسبات الوطنية جماهير الشعب اليمني كافة للتفاعل مع برامجها وانشطتها في العاصمة وجميع محافظات الجمهورية.

حول الموقع

سام برس