سام برس
استقر المطرب عمرو دياب على عنوان ألبومه المقبل الذي اختار له اسم "شفت الأيام"، وذلك استعدادا لطرحه قريبا حسب ما أكده على صفحته الرسمية بموقع "Facebook".
ونشر دياب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الشهير صورة من غلاف الألبوم كتب عليها "شفت الأيام"، وأضاف في تعليقه على الصورة: " ألبوم جديد قريباً من روتانا".
وكان من المقرر أن يطرح عمرو دياب ألبومه الجديد مطلع شهر أغسطس الجاري، إلا أنه رأى تأجيله حتى ينتهي من وضع "الماستر" له، والذي سلمه بالفعل إلى شركة "روتانا" استعدادا لطرحه في أقرب وقت.
وكان سعيد إمام، مدير شركة "روتانا" في مصر، قد أكد أن الشركة تحتاج إلى فترة من 20 إلى 25 يوما لكي تتمكن من تجهيز طباعة الألبوم، والحصول على موافقة جهاز المصنفات الفنية على طرحه.
وبالفعل تعكف حاليا شركة "روتانا" على طرح ألبوم "دياب"، في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، على أن يتم طرح أغاني الألبوم في شكل نغمات للهواتف المحمولة ابتداء من الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الجاري.
ويتعاون عمرو دياب في الألبوم حتى الآن مع الشعراء مجدي النجار، تامر حسين، وخالد تاج الدين، ولحن لنفسه عدد كبير من هذه الأغاني، بالإضافة إلى الملحنين إسلام زكي وأحمد حسين، كما سيشهد تعاونه مع ملحن جديد لأول مرة، ويشرف على توزيع الأغاني كل من عادل حقي وأسامة الهندي.
جدير بالذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب حمل اسم "الليلة"، وتم طرحه من خلال شركة "روتانا" في شهر أغسطس 2013.

حول الموقع

سام برس