سام برس / متابعات
يقص المنتخب المصري ممثل العرب الثاني شريط منافسات بطولة القارات لكرة الصالات التي تستضيفها الكويت حيث سيواجه نظيره الأرجنتيني غدا على صالة نادي القادسية، فيما يواجه منتخب الكويت المنتخب الإيطالي في ثاني مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

وتعد مهمة الأزرق صعبة للغاية في مواجهة الأزوري الإيطالي والذي يعد من المنتخبات الجيدة في القارة الاوروبية والقادرة على المنافسة والوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة.

وفي ثالث لقاءات البطولة يصطدم المنتخب الياباني لكرة الصالات بنظيره البرازيلي في ختام منافسات اليوم الأول، ويسعى البرازيل لإجهاض طموحات الساموراي الياباني من البداية والخروج بالنقاط الثلاث لوضع الخطوة الأولى على طريق الفوز باللقب العالمي خاصة وان لاعبو السامبا يعرفون جيدا بانهم المرشح الأول للفوز باللقب.

في المقابل تضم تشكيلة المنتخب الياباني من موروتا وناكامورا ونجاي وسانوشي وشوتا ونيبويا واوسودو ويوشي وتورو ساتو وبرونو.

كما يلتقي منتخب التشيك أمام جواتيمالا في افتتاحية لقاءات المجموعة الثانية بالبطولة، ويسعى كل فريق إلى الفوز اليوم من أجل تعزيز موقفه في بداية المشوار ومحاولة التاكيد على انه حضر إلى الكويت من أجل المنافسة على اللقب وارسال انذار شديد اللهجة لبقية منافسيه في المجموعة الثانية.


من جهة أخرى رفض المنتخب الياباني الالتماس الذي تقدم به نظيره المصري من اجل تغيير موعد مباراتي الغد نظرا لتعارض موعد المباراة مع موعد صلاة الجمعة، وهو ما قوبل بالموافقة من جميع المنتخبات فيما عدا المنتخب الياباني الذي اصر على اللعب في الموعد المحدد سلفا وهو ما وافقت عليه اللجنة المنظمة.

وأسفرت نتائج القرعة عن وقوع الكويت، وإيطاليا، ومصر، والأرجنتين، في المجموعة الأولى، فيما جاءت البرازيل، واليابان، والتشيك، وجواتيمالا في المجموعة الثانية

وشهدت صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية حفلاً رائعاً مساء أمس اذانا باقتراب منافسات البطولة والتي تقام برعاية أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد، وذلك خلال الفترة من 23 الى 28 اكتوبر الحالي.

بدوره قال سكرتير الاتحاد الكويتي سهو السهو خلال مراسم إن البطولة تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» في حدث فريد من نوعه في مجال كرة قدم الصالات.

واضاف السهو:" ما كان ليتحقق هذا العمل الكبير على أرض الواقع لولا الجهود الجبارة للجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة الشيخ طلال المحمد".

وأشار ن تنظيم بطولة كأس القارات لكرة قدم الصالات انجاز كبير لم يأت من فراغ بل هو حصاد لجهود جبارة قامت بها اللجنة المنظمة العليا بدأت من بطولة العالم للأندية لكرة قدم الصالات التي اقيمت في الكويت في يونيو من العام الماضي.

حول الموقع

سام برس