سام برس
عقد اليوم بمدينة البيضاء لقاء تشاوري موسع لقيادات اعضاء المجلس المحلي ومسؤولي فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وعلماء مدينة البيضاء برئاسة وكيل اول المحافظة صالح بن احمد الرصاص لمناقشة الأوضاع الامنية بالمحافظة.

وتطرق اللقاء الى الرؤى والتصورات المقدمة من قيادات الأحزاب والشخصيات الاجتماعية الهادفة الى تضافر جهود الجميع للحفاظ على دعائم الامن والاستقرار وتجنب أية أعمال أو ممارسات من شأنها إثارة العنف قد تحدث بمدينة البيضاء عاصمة المحافظة .

واكد المشاركون في اللقاء ، على أهمية ان تساند جميع القوى ومكونات المجتمع جهود الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة ومدينة البيضاء والوطن بشكل عام، وصون المكتسبات الوطنية والإسهام بفاعلية إنجاح تنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية ومخرجات الحوار الوطني.

وفي اللقاء قال الوكيل الرصاص ان محافظة البيضاء تحتاج اليوم الي تظافر الجهود ورص الصفوف ضد من يهدد سكينة وامن المحافظة ومدينة البيضاء خاصة...مؤكدا ان ابناء محافظة البيضاء سيقفون الى جانب ابناء القوات المسلحة والامن في تثبيت دعائم الامن والاستقرار ولن يتخلوا عن مسئولياتهم الوطنية والتاريخية.

واشاد الوكيل الرصاص بالحضور الكبير من ابناء مدينة البيضاء والذين سيظلون اوفياء للمحافظة وللوطن وثابتون في مواقفهم من اجل تحقيق امن المحافظة.

وحيا وكيل أول المحافظة ابناء البيضاء الذين عبروا عن تضامنهم والتفافهم مع السلطة المحلية ووقوفهم ومساندتهم للجهود المبذولة في سبيل تعزيز الامن والحفاظ على الاستقرار والسكينة العامة ونبذ مختلف الاعمال الارهابية التي تستهدف حياة المواطنين ورموز المجتمع .


وأكد الوكيل الرصاص على ضرورة أن يحرص الجميع على تغليب العقل والمنطق على لغة العنف والقوة وتجسيد مبدأ الحوار والشراكة وإشاعة روح المحبة والتسامح والقبول بالأخر لتقوية اللحمة الوطنية لاسيما في مثل هذه المنعطفات الخطيرة والأزمات المتلاحقة.

وحث وكيل اول محافظة البيضاء الجميع على تعزيز التلاحم والإخاء ونبذ الفرقة، والوقوف بأمانة ومسؤولية لمساندة جهود تعزيز أمن واستقرار المحافظة

سبأ

حول الموقع

سام برس