سام برس
تباشر النجمة الكبيرة سميرة سعيد تسجيل أغاني ألبومها الجديد، والذي تتولى إنتاجه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
وتتواجد حاليا سميرة سعيد في الأستوديو بشكل مكثف لتنهي تحضير الألبوم، بعد أن اتفقت مع شركة "روتانا" على طرحه في شهر فبراير المقبل، وتحديدا مع الاحتفال بيوم عيد الحب.
وقال الموزع الموسيقي طارق عبد الجابر إنه يتعاون مع سميرة سعيد في الألبوم الجديد من خلال أغنيتين من توزيعه.
وكشف طارق عبد الجابر أن الأغنية الأولى تحمل اسم "حياتي"، وهي من كلمات وألحان نادر عبد الله، وتم تسجيلها بالفعل في أستوديو الحب، تحت إشراف مهندس الصوت محمد إسماعيل، أما الأغنية الثانية فتحمل اسم "بمجرد التفكير"، وهي من كلمات الشاعر نادر عبد الله ومن ألحان وليد سعد.
وكان الشاعر الغنائي محمد عاطف قد صرح إنه سيتعاون مع سميرة سعيد في الألبوم الجديد من خلال أغنية واحدة، وهي أغنية "حسبتها صح".
وكشف محمد عاطف أن الأغنية الجديدة من ألحان محمد يحيى ومن توزيع الموزع الموسيقي خالد نبيل، وتم تسجيلها بالفعل مع مهندس الصوت أمير محروس.
من ناحية أخرى، تتعاون سميرة سعيد في الألبوم مع الفنان محمود العسيلي من خلال 3 أغنيات قام بتلحينها لها، وكتب كلمات إحداهم شقيقته يمنى العسيلي، بينما كتب الأغنيتين الأخريين الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد.
كما يضم الألبوم أغنية بعنوان "حب"، والتي ستغنيها على أنغام موسيقى Smooth jazz، وهي من ألحان محمد رحيم، ومن توزيع الموزع المصري الأمريكي مينو.
ويضم الألبوم أغنيتين من ألحان محمد رحيم وتوزيع الموزع الموسيقي نور، هما "سلمت عليك" التي كتب كلماتها أحمد مرزوق، و"في حضنك" من كلمات باسم عادل.
من المعروف أن الفنانة الكبيرة سميرة سعيد تعاقدت منذ فترة مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات منذ أيام، لكي تتولى إنتاج الألبوم الجديد، والمرجح طرحه مع الاحتفال بيوم عيد الحب المقبل.
كما طرحت سميرة سعيد مؤخرا أغنية تتر مسلسل "سيرة حب" بطولة سيرين عبد النور الذي يعرض حاليا، وتحمل الأغنية اسم "بحس بأمان"، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم، وتوزيع موسيقي أحمد عبد السلام.

حول الموقع

سام برس