سام برس
أهاب المشاركون في اللقاء الموسع للسلطة المحلية و اللجنة الامنية وممثلي فروع الاحزاب السياسية بمحافظة مأرب، بكافة القوى الوطنية الحية والعقلاء في المجتمع الى تدارك التطورات السريعة التي يمر بها الوطن حاليا حتى لا يذهب الى التشظي، مؤكدين تمسك ابناء مأرب بمخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة في سبيل تجاوز التحديات الراهنة وترجمة تطلعات الشعب اليمني في بناء الدولة اليمنية الحديثة.

وكان اللقاء والذي عقد اليوم، برئاسة المحافظ سلطان العرادة كرس لمناقشة التطورات على الساحة الوطنية وسبل تلافي انعكاساتها السلبية على محافظة مأرب.

كما ناقش المشاركون في اللقاء خطة تطوير الأداء الأمني في المحافظة خلال المرحلة الحالية بمايكفل الحفاظ على دعائم الامن والاستقرار وحماية المنشآت الحيوية النفطية والغازية والكهرباء الى جانب تامين الطرقات.

وحث المجتمعون كافة المكاتب والوحدات الامنية والعسكرية على التقيد بتوجيهات قيادة السلطة المحلية واللجنة الامنية وقائد المنطقة العسكرية الثالثة في تسيير كافة القضايا والمواضيع المتعلقة بالمحافظة حتى تتضح الرؤية للتداعيات الحاصلة على الساحة الوطنية.

واكدوا على أهمية تكاتف جهود الجميع في سبيل الحفاظ على المصالح العامة والخاصة وتامين الطرقات والمنشآت الحيوية النفطية والغازية والكهرباء ومساندة القوات المسلحة وأجهزة الامن للقيام بواجباتها في حفظ الامن والاستقرار ومكافحة الارهاب.

سبأ

حول الموقع

سام برس