سام برس
دعت رابطة ابناء اليمن الحر واللجنة الثورية العليا كافة المواطنين في محافظة تعز الى المشاركة الفاعلة والمشرفة في المسيرة الجماهيرية المقررة غدا والهادفة الى رفض الدعوات المناطقية والمذهبية وللتنديد بالرسوم المسيئة للنبي الاكرم عليه وعلى آله ازكى الصلاة والتسليم وكذلك للاعلان عن رفض التدخل الخارجي في الشان اليمني.

وقال بيان مشترك لرابطة ابناء اليمن الحر واللجنة الثورية تلقى "سام برس "نسخة منه بان الآمال معقودة على ابناءتعز لاخراس الالسن الناعقة من خلال مشاركتهم الواسعة في هذه الفعالية الوطنية التي تاتي في هذه المرحلة الحرجة والخطيرة من تاريخ البلاد.

واضاف البيان بان ابناء تعز وهم اساس ومنبع العلم والحضارة واللبنة الاولى للدولة المدنية لاشك سينتصرون للوطن وقضاياه المصيرية وتطلعات ابنائه في بلوغ المستقبل الافضل.
الى ذلك اعتبر رئيس رابطة ابناء اليمن الحر والقيادي في اللجان الشعبية الدكتور ناصر العرجلي بان من شان مشاركة ابناء تعز والتي يتوقع ان تكون واسعة ومشرفة ان توجه رسائل هامة الى مختلف القوى المتربصة بالمحافظة وابنائها في الداخل والخارج بان تعز عصية على المؤامرات .

واضاف العرجلي في حديثه ل "سام برس "مواطني الحالمة وبما يمتلكونه من ثقافة ووعي كبيرين لن تنطلي عليهم الاعيب بعض الاطراف الحاقدة على المحافظة والوطن اليمني عموماومساعيها الخبيثة لبث الفرقة والفتنة واشاعة الكراهية والنعرات الطائفية والمذهبية بين ابناء الوطن الواحد وسيثبتون للعالم اجمع رفضهم لهذه المفردات والمفاهيم الدخيلة على مجتمعنا اليمني وكذلك رفضهم القاطع للتدخلات السافرة للدول العظمى وفي مقدمتها الولايات المتحدة الامريكيةفي الشئون الداخلية لليمن اضافة الى استنكار الاساءات المتواصلة لخير خلق الله نبي الرحمة والانسانية محمد بن عبدالله عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

حول الموقع

سام برس