سام برس / الجوف / فيصل الاسود
نتيجة للانفلات الامني الذي تمر به البلاد وغياب الوازع الديني اقدمت عصابة مسلحة بسرقة الصرافة الالية الخاصة ب ـ " بنك اليمن الدولي " الموجودة في مركز محافظةالحزم .

واوضح الاخ خالد شاهر المسئول عن الصراف الالي ان الحادثه وقعت اليوم في تمام الساعه الخامسة والنصف صباحا وان عدد المسلحين يقدر بحوالي خمسة عشر مسلحا ، مؤكدا ان العصابة قامت بسحب باب المحل التجاري الذي توجد آلة الصرافة وخلع الاقفال التي توجد في المحل وذلك بسيارة شاص .

واكد شهود عيان قريبين من الحادث ان المسلحين قاموا بتهديدهم من اي حركة او اتصال يصدر منهم ،وعند نزول الاخ فيصل الاسود الى مكان الحادث للتغطية الصحفية وجد الباب قد تم خلعه وان المسلحين قد قاموا بأخذ المبالغ المالية التي بالصراف الالي بالكامل واخذها معهم ، وقال له شهود عيان ممن كان في مسرح الجريمة ان السرقة وقعت في الصباح الباكر وان المسلحين ملثمين وقاموا بتهديدهم اذا تصلوا او الخروج من اماكنهم و قام اللصوص بكسر الاقفال واخذ كل مافي الصراف من نقود واخذوا الاسلاك والبطاريات من الآله.

الاخ خالد شاهر قال بأن العصابة لم تقنع بالآله وانما قاموا بأخذ بعض الجوالات التي كانت بالمحل ودعا خالد شاهر الجهات الامنية بالقيام بدورها في كشف العصابة التي تجرد افرادها من الايمان وقاموا بهذا العمل الشنيع.

في حين ادانت جمعية رواد المستقبل للتنمية الريفية هذا العمل الجبان وطالبت الشخصيات والوجاهات والجهات ذات الاختصاص بالعمل علي كشف هولا الجناة وتقديمهم للعادله.

حول الموقع

سام برس