- قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، إن تصرفات الولايات المتحدة في الشرق الأوسط خلال العقود الأخيرة أدت إلى كوارث عالمية.

الخميس, 20-سبتمبر-2018
سام برس -

قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، إن تصرفات الولايات المتحدة في الشرق الأوسط خلال العقود الأخيرة أدت إلى كوارث عالمية.

وقالت زاخاروفا لوكالة "سبوتنيك" على هامش منتدى "بالتيك ويك إند": "أعتقد أن هذا شأن أمريكي داخلي، كيف يقيمون أخطاءهم، لذا أترك ذلك لعلماء السياسة والخبراء الأمريكيين. لكن ما أستطيع أن أتفق معه هو أن تصرفات الولايات المتحدة في العقود الأخيرة في الشرق الأوسط، وهذا ليس سرا، أدت إلى كوارث عالمية. هل هذه أخطاء؟ على الأرجح إنها أخطاء أسوأ من الجرائم".

وفي وقت سابق، قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إن إعادة فرض العقوبات الأمريكية على إيران سيؤدي إلى عواقب سلبية طويلة الأمد، بما في ذلك على العمليات في الشرق الأوسط.

وتجدر الإشارة إلى أن الولايات المتحدة كانت قد أعادت فرض العقوبات واسعة النطاق على إيران، التي سبق تعليقها بعد التوصل إلى خطة عمل شاملة حول البرنامج النووي الإيراني.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 17-يوليو-2019 الساعة: 08:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sampress.net/portal/news-31208.htm