- إستعاد فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اثر فوز صعب بنتيجة 1-صفر على ضيفه توتنهام هوتسبير في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت .

السبت, 20-إبريل-2019
سام برس -
إستعاد فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اثر فوز صعب بنتيجة 1-صفر على ضيفه توتنهام هوتسبير في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت .


وأعاد الانتصار، الذي جاء بعد ثلاثة أيام فقط من إقصاء توتنهام لمنافسه من دوري أبطال أوروبا، الضغط على ليفربول المنافس على اللقب قبل أن يلعب على أرض كارديف سيتي يوم الأحد ويتأخر بفارق نقطة واحدة عن سيتي بعد خوضهما 34 مباراة.

لكن فوز سيتي جاء على حساب لاعب وسطه المؤثر كيفن دي بروين الذي اضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 38 بعد ما بدا أنها إصابة أخرى في ركبته.

وصنع برناردو سيلفا الهدف عندما مر من اثنين مدافعين قبل أن يرسل تمريرة عرضية متقنة على رأس سيرجيو أجويرو الذي هيأها إلى فودين ليضعها برأسه في المرمى من مدى قريب.

وهدد الكوري الجنوبي سون هيونج-مين مرمى سيتي مرتين لكن البرازيلي إيدرسون حارس مرمى أصحاب الأرض تصرف بسرعة وأبعد الخطورة عن مرماه.

وطالب لاعبو توتنهام بركلة جزاء في الدقيقة 59 عندما بدا أن الكرة لمست ذراع كايل ووكر داخل المنطقة، لكن الحكم مايكل أوليفر أشار باستمرار اللعب.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 07:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sampress.net/portal/news-33927.htm