الأحد, 09-يونيو-2019
 - القيادة السعودية وحلفاؤها سيرفعون" الراية البيضاء " خلال الأيام القادمة وسيعلنوا الهزيمه الساحقه كونهم المهزومون في عدوانهم الغاشم على اليمن ، رغم دعمهم امريكيا وغربيا. 
بقلم / حميد الطاهري -
القيادة السعودية وحلفاؤها سيرفعون" الراية البيضاء " خلال الأيام القادمة وسيعلنوا الهزيمه الساحقه كونهم المهزومون في عدوانهم الغاشم على اليمن ، رغم دعمهم امريكيا وغربيا.

هاهي ضربات طيران المسيره وصواريخ الجيش اليمني واللجان الشعبية اذهلت كل قيادات دول العالم وشعوبهم بإسقاط الطائرات العملاقة وقصف انابيب النفط السعودية ومطار نجران وجيزان وغيرها من المواقع العسكرية السعودية التي احرقت قلوب قادة التحالف الفاشل.

أربعه أعوام مضت وأكثر وشعب الإيمان والحكمة في صمود في وجه كل العواصف السعودية الاماراتيه الامريكية ولكنه شعب أذهل كل من على الأرض بصموده الاسطوري وحليفه النصر التاريخي على قادة العدوان وحلفائها وعملائهم كونه شعب الانتصارات التاريخية لن يرفع "راية الهزيمة" مهما كانت التضحيات العظيمة في سبيل دك اوكار غزاة أرضه.

هاهي القيادة السعودية تصرخ وتبكي للعالم بأنها تتعرض لضربات قوية من جيش الإيمان واللجان الشعبية وأحرار اليمن الحرة التي ستظل حرة وموحدة مدى الزمن، فإن غارات طيران المسيرة التي استهدفت العديد من المواقع الاسترايجية في عمق المملكة العربية السعودية تأتي ردا على غارات طائراتهم التي ارتكبت أبشع الجرائم والمجازر البشرية في مختلف القرى والمدن اليمنية على مدار الاربع السنوات الماضية والعام الجاريز

وقادة التحالف الغاشم في القريب العاجل سيرفعون "الراية البيضاء" وسيعلنون الهزيمة والأيام ستكشف ذلك .

ورغم الحشود الكبيرة للعدوان وحلفاؤهم وعملاؤهم ، إلا انهم يتلقون اقوى الضربات واقوى دروس الحروب في مختلف الجبهات ويحققون اروع الانتصارات العظيمة التي يشهد لها العالم .

وتدل المتغيرات على الارض ان هزيمة القوى الغاشمة واستسلامها ورضوخها للسلام آت لا محال له بعد الخسائر الفادحة في الاموال والارواح والمعدات وغيرها ، وسيتم دحرهم كما تم دحر البرتغال والبريطانيين والاتراك والاحباش ،، من غزاة الماضي ، وستتوثق لحمة ووحدة الشعب اليمني .

وتحية من القلب لابطال جيش واللجان الشعبية وأحرار اليمن الحبيب في مختلف جبهات الدفاع والشرف، وعيد مبارك وكل عام وانتم واليمن وأهله بالف الف خير، ورحمة الله على الشهداء. وتحية إجلال لك ياشعب الصمود والنصر.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 22-أغسطس-2019 الساعة: 05:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sampress.net/portal/news-34567.htm