الثلاثاء, 11-يونيو-2019
 - يا الله ماذا يفعل بنا الانقطاع عن (السوشيال ميديا)..هو انقطاع عن الحياة..وعن الناس..وعن الأصدقاء والزملاء..وأخبارهم وأحوالهم..وفي الوقت الذي أصبحنا فيه لا نعلم..أيضاً لا نسلم..!
بقلم/ معاذ الخميسي -
يا الله ماذا يفعل بنا الانقطاع عن (السوشيال ميديا)..هو انقطاع عن الحياة..وعن الناس..وعن الأصدقاء والزملاء..وأخبارهم وأحوالهم..وفي الوقت الذي أصبحنا فيه لا نعلم..أيضاً لا نسلم..!

# الخضر العزاني..البرلماني الوفي للمبدأ والموقف..والرجل المحب..الفاهم..

الهادئ..الرزين..الذي لم اسمعه يوماً يرفع صوتاً..ولا وجدته يؤذي أحداً..مريض..وفي حالة متعبة في احد مستشفيات القاهرة..ونحن آخر من يعلم..!!.

ما الذي يحدث..وماذا أصابك أيها القلب المُخَضَرّ حباً ووداً للآخرين..ما الذي أتعبك..وما أنهكك..وما أصابك..وما أوجعك..وما الذي هدّ ذلك الطول الفارع..وما حملت من هموم..وغموم..حتى أوقعك الألم..ونال منك المرض..

الخضر العزاني..نعرفه قوياً وشديداً في الشدائد..واللطف والود طبعه السائد..وإذا ما كان الابتلاء فهو القدر.. وهو الله الذي بيده كل شيء..وهو الأرحم بنا منا..وباذنه تعالى سيتعافى وسيعود كما كان..بشوشاً..مبتسماً..
نشيطاً..ودوداً..محباً..وشهماً..ووفياً.

كن كما عهدناك..أكثر صلابة..وتحدٍ للظروف..ولما أَلمّ بك..وأوجعك..وأقعدك..وثق بالله أنه سيشفيك..ويعافيك..وستعود لأبنائك..وأهلك..وأصدقائك..وللبرلمان..وللرياضة..ولكرة السلة التي ضاااعت بعد أن تركتها..

ياااارب..أشفه..وعافه..وتولاه برحمتك..وعفوك..ورعايتك..ولطفك..وحفظك..
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-يونيو-2019 الساعة: 10:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sampress.net/portal/news-34597.htm