-  عبر عدد من المواطنين المترددين على مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز ( المناطق الخاضعة لسيطرة حكومة صنعاء)  عن تذمرهم الشديد من تعامل المسؤولين في المديرية الذين يمارسون أساليب الابتزاز للمواطنين عن طريق مدير أمن المديرية

الأربعاء, 12-أغسطس-2020
سام برس -

عبر عدد من المواطنين المترددين على مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز ( المناطق الخاضعة لسيطرة حكومة صنعاء) عن تذمرهم الشديد من تعامل المسؤولين في المديرية الذين يمارسون أساليب الابتزاز للمواطنين عن طريق مدير أمن المديرية الذي لا يملك أي صفة قانونية أو قرار تعيين سوى صداقته مع مدير المديرية.

و أشار مواطنون إلى أن كل القضايا التي تصل إلى المديرية يتعرض أصحابها لعملية الابتزاز و جمع الإتاوات و فرض الغرامات دون أي مسوغ قانوني ..

مشيرين إلى أنهم يعانوا جحيمين الجحيم الأول القذائف التي تتساقط على رؤوسهم جراء الحرب كون منطقتهم تقع على خط التماس و المواجهات و الجحيم الثاني سوء معاملة مسؤولي المديرية و سلوكياتهم الابتزازية و خلس المواطنين ماليا و كل من لديه قضية أو يبحث عن عدالة و انصاف .

و يؤكد عدد من أبناء المديرية أن المدعو محمد حسان الهجامي الذي ينتحل صفة مدير الأمن و بمساعدة سمسار و ناهب الأرضي الإخواني المدعو منير عبدالواسع الأهدل و اللذان يعتبران ثنائي النهب و الابتزاز و يعدان من أبرز " المفصعين " المبهررين العاملين في المديرية يمارسون عملية الترهيب و إخافة المواطنين و أصحاب الشكاوي و المظلوميات و من لديهم قضايا و الخلافات التي تحدث بين المواطنين و بعضهم البعض رغم نفور الكثيرين نتيجة تلك التعسفات .

و طالب المواطنون وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي و المفتش العام لوزارة الداخلية رفع الظلم عن أبناء المديرية بإزالة كل المتهبشين و المبتزين و الذين يسيؤون إلى وزارة الداخلية و حكومة الإنقاذ و إلى المسيرة القرآنية و جماعة أنصار الله.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 25-أكتوبر-2020 الساعة: 05:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sampress.net/portal/news-39838.htm