سام برس

لا يخفى على أحد الشعبية الهائلة  التي تتمتع بها منتجعات جزر المالديف. وبسبب المخاوف الحالية من أن هذه الجزر قد تزول ببطء مع مرور الزمن،  بسبب التغيرات المناخية (المالديف هي أكثر الأراضي انخفاضاً في العالم)، أصبحت زيارة منتجعاتها، الفاخرة، ولو لمرة واحدة، من الأمور الضرورية للكثير من محبي السياحة والسفر.


كونستانس هالافيلي المالديف


كونستانس هالافيلي المالديف


 


بعض المعلومات المثيرة للاهتمام عن جزر المالديف:



     


  • تتكون 99% من المساحة التابعة لجزر المالديف من الماء.

  • في العام 2009 أقيم فيها أول اجتماع مجلس وزراء تحت الماء في العالم، كمحاولة لرفع مستوى التوعية بخصوص التغيرات المناخية.

  • جزر المالديف هي من أكثر البلدان أماناً للسياح في العالم.

  • جزر المالديف هي أصغر بلدان قارة آسيا، وأصغر بلد مسلم.

  •  


إذا كنت مهتماً مثلنا بالتعرف أكثر على جزر المالديف، اقرأ المزيد عن هذه المنتجعات الرائعة، التي لن تستطيع مقاومة إغراء الحجز لعطلتك فيها.


 


فايسروي المالديف


فايسروي المالديف


فايسروي المالديف


تتمتع الفيلات فوق الماء في فايسروي المالديف برفاهية ليس لها مثيل، ومساحة واسعة. يقع المنتجع على امتداد الشواطئ الرملية والأراضي الخضراء في الجزيرة. من أهم مزايا المنتجع، " فاي سبا" الذي يقدم منتجات حصرية من "ESPA"، وهو معلق فوق الماء، ومركز لمحترفي ممارسة الغوص والرياضات المائية. يعود لك القرار أنت فقط في الاختيار بين الاستجمام، أو المغامرات المثيرة، أو الاثنين معاً. إذا كنت تبحث المنتجع الرومانسي الأفضل، أو عن وجهة سياحية للاستمتاع بالمغامرات المثيرة مع العائلة، فايسروي المالديف سيقوم بالمطلوب.


 


منتجع شيراتون فول مون المالديف

 



منتجع شيراتون فول مون المالديف – ووتر بونغالو


منتجع شيراتون فول مون المالديف – ووتر بونغالو


يعدّ منتجع الخمس نجوم شيراتون فول مون المالديف وجهة رائعة ومثالية لعطلة رومانسية بصحبة شريك حياتك. يبعد المنتجع 25 دقيقة عن جزيرة مالي باستخدام القارب السريع ما يعني أن الوصول إلى المنتجع يكون بأسلوب مميز. تشمل مزايا المنتجع حوض سباحة من المياه الاستوائية العذبة في الهواء الطلق، ومركزاً للياقة البدنية، ومنتجع صحي كامل الخدمات، ومركز للغوص والرياضات المائية. المنتجع المثالي، لتعلم وممارسة الرياضات المائية الممتعة.هذا المنتجع مناسب جداً للأزواج، عبر فيلا "أوشن" بشكل خاص، لما تضمنه من خصوصية شديدة، ورومانسية إلى أبعد الحدود.


 


منتجع بارادايس آيلاند

 



منتجع بارادايس آيلاند


منتجع بارادايس آيلاند


استمتع بإجازة رائعة بصحبة عائلتك في في جزر المالديف عند حجز هذا العرض الخاص بـ3 ليالي في منتجع وسبا بارادايس آيلاند. يقع منتجع وسبا بارادايس آيلاند على جزيرة مالي المرجانية شمال المالديف، في المحيط الهندي. لا تفوت على نفسك فرصة الاستمتاع بالرياضات المائية التي يقدمها المنتجع، وباستخدام أفضل أدوات الغوص والسباحة. يضم المنتجع أيضاً مركزاً للياقة البدنية، وملعب تنس، وخدمة استئجار دراجات هوائية لكي تستكشف الجزيرة كما يحلو لك. أما للاسترخاء، فيمكنك تجربة حوض السباحة الخارجي، والسبا من ضمن المنتجع.إن لم تزر جزر المالديف من قبل، فهذا العرض سيمنحك الفرصة المثالية للهروب من الصخب وضغط العمل، إلى أجواء الهدوء والرفاهية الخالصة، خصوصاً مع تذاكر الطيران للذهاب والعودة.


 


منتجع تاج إكزوتيكا

 



منتجع تاج إكزوتيكا


منتجع تاج إكزوتيكا


احجز هذا العرض الخاص بشهر العسل الآن، إقامة 5 ليالي بسعر 4 فقط. ستصل إلى المنتجع بواسطة قارب سريع، وستقيم في فيلا خاصة على الشاطئ، أو ذات حوض سباحة. يقع المنتجع على جزيرة خاصة وحصرية للغاية، جزيرة مالي المرجانية الجنوبية في المالديف، التي تبعد 15 دقيقة فقط بالقارب السريع عن مطار مالي الدولي. ستقضي وقتك هنا مسترخياً على ضفاف حوض السباحة الخاص بك، أو ربما في السبا، حيث ستستمتع بخصم 15٪ على الخدمات العلاجية طوال إقامتك. هذا المنتجع مثالي تماماً لعطلة رومانسية، في أحضان طبيعة جزر المالديف الساحرة.


 


كونستانس هالافيلي

 



منتجع كونستانس هالافيلي – المصدر: كونستانس هالافيلي


منتجع كونستانس هالافيلي – المصدر: كونستانس هالافيلي


يقع كونستانس هالافيلي المالديف، لوحده في جزيرته الخاصة، التي تحيطها الطبيعة الخلّابة، والمياه الزرقاء الصافية من كل جانب. من أبرز مزايا الفندق: منتجع صحي معلق فوق الماء، وحوض سباحة رائع، وشاطئ خاص، ومركز للغوص من ضمن الفندق. تعج المياه المحيطة بالجزيرة، بالكهوف، والشعاب المرجانية، وحطام بعض السفن القديمة الغارقة، التي تنتظر سوى المستكشفين الباحثين عن متعة المغامرة.يضمن لك هذا المنتجع عطلة العمر، وشهر عسل مذهل لا يتكرر سوى مرة واحدة في العمر.

حول الموقع

سام برس