سام برس / سامي عبدان
عقد بمديرية شعوب بالعاصمة صنعاء لقاء جماهيري صباح اليوم الاثنين حضره أعيان ووجهاء وعقال المديرية و أكدالحاضرون على تفويضهم الكامل لقائد الثورة الشعبية السيد عبدالملك الحوثي في السير في الخيارات الاستراتيجية مهما نشأت من تطورات ، وكذا استعدادهم بإمداد الجبهات بالمال والقوافل الغذائية والمقاتلين .

كما أكد المشاركون في اللقاء على ضرورة توحيد الصف لمواجهة هذا العدوان البربري الذي استخدم جميع أنواع الأسلحة المحرمة متجاوزا العقيدة والأخوة وحسن الجوار والذي استهدف المدنيين العزل في ظل الصمت الدولي والأممي المخجل.
وصدر عن اللقاء الجماهيري لمديرية شعوب بيان إدانة للعدوان والحصار الصهيو أمريكي الظالم غير المبرر على اليمن والمتمثل بارتكاب أبشع المجازر بحق أبناء الشعب في جميع مناطق وقرى اليمن واستهدافه كامل البنية التحتية وكل مقومات الحياة .

وأكد البيان تفويض قيادة الثورة الموقرة والجيش واللجان الشعبية في اتخاذ الخيارات المناسبة في مواجهة العدوان والمعتدين والمضي في تقديم الدعم الكامل لجبهات القتال بكافة أشكاله والبدء في تجهيز قافلة من ابناء مديرية شعوب لرفد جبهات القتال قدما حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله .. معلنا التأييد الكامل لكل الخيارات الاستراتيجية في مواجهة العدوان والمعتدين مهما كانت النتائج ومهما كانت التضحيات.

حول الموقع

سام برس