سام برس
طالب الشيخ حمود سعيد المخلافي أحد قادة حزب الإصلاح وقائد المقاومة الشعبية في محافظة تعز قصف منطقة صبر – مشرعة وحدنان بالصواريخ وفقاً للاحداثيات التي تم تحديدها للتحالف والتي سوف تؤدي الى انتحار وهروب الحوثيين والجيش .

وأوضح انه على تواصل مع هادي في القضايا المهمة عبر التلفون آخر الليل بصورة لايكل فيها ولاينام ، وان القيادة الشرعية وفي طليعتها بحاح تطالب بتنفيذ القرار الاممي رقم 2216.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي ضمن برنامج " ولايهمك" على الفضائية اليمنية حول مايتردد في الشارع اليمني من ان القيادة الشرعية لاتنظر الى تعز.
كما اكد المخلافي وجود العديد من العراقيل وان طيران التحالف لاينفك ليلا ونهارا في مواصلة الضربات الجوية والبحرية والبرية ، وان لديهم مهام كبيرة داخل اليمن .
لافتاً الى ان شباب المقاومة بتعز تمرسوا على القتال وفي حالة تقدم أكثر من محور يومي .

واعتبر الشيخ المخلافي ان الشهداء والجرحى مسالة عادية ، وان حماس الناس في تزايد ، وعزا التأخير في عدم الحسم الى صد العاء .
وفيما يخص الجانب الإنساني ، قال لاشك ان المقاومة لاتستطيع ادخال الماد الطبية والأغذية وهي منعدمة تماما ، بالإضافة الى ندرة المشتقات النفطية وارتفاع حالات الوفاة لحمى الضنك نتيجة انتشار الأوبئة والامراض .. مؤكداً انه مستعد لتحمل المشاق وان النصر قريب.

حول الموقع

سام برس